أخبار المجتمع

بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة دوان فريق فعاليات المجتمع التطوعي” يقيم فعالية ويكرم مجموعة من هذه الفئة الغالية

 

خديجة الفاروقي / الرياض

استمرارًا وتعزيزًا للجهود المباركة المقدمة من أجل المساهمة الفعالة في تفعيل الدور المجتمعي والتشجيع المستمر للأشخاص من متلازمة دوان
أقام فريق فعاليات المجتمع التطوعي الذى يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم فى مركز خطوة قادر للرعاية النهارية
وبرعاية الأستاذ نايف عبدالرحمن المنقاش ، والاستاذ خالد الماس ، وحضور كلاً من رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان عبدالعزيز آل عثمان والاستاذ سامي الحمود جمعية كبار السن ونخبة من المجتمع .
حيث اقيم الحفل بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة دوان،و بإشراف ومتابعة دائمة وحثيثة من الأستاذ فيصل المرحوم رئيس التنفيذي والاستاذ سعود الاسمري مدير العلاقات العامة والاعلام وجميع منسوبي ومنسوبات فريق فعاليات المجتمع التطوعي.

وأشاد “المنقاش” بالجهود التي تقدمها القطاعات الحكومية والخاصة ومحبي العمل الخيري والإنساني في دعم الجهات الخيرية وتوفير التسهيلات اللازمة لبرامجها وأنشطتها بشكل متكامل ومتجانس وفعال، والإسهام في الرسالة التربوية والتعليمية التي يعود أثرها على المجتمع السعودي ؛لتلبية متطلباتهم وتطلعاتهم ورغباتهم من أجل إسعادهم، وتعد هذه المشاركة مرتكزًا رئيسًا وضابطًا لأي توجيه، أو برنامج يخدم الصالح العام، ويعزز العمل الخيري والإنساني. وإدراكا لهذه الحقيقة، وتجسيدًا لها على أرض الواقع؛ لكل مايفيد ويخدم أفراد المستفيدين؛ لتحقيق مبتغاهم بدعم ومؤازرة أهل الخير والعطاء -بإذن الله تعالى.

و أعر ب “آل عثمان” عن عظيم الشكر والامتنان للجهود المباركة لحكومتنا الرشيدة- رعاهما الله تعالى- لخدمة متلازمة دوان وكل الإعاقات، من أجل عالم شامل للتطوع وبذل قصارى الجهود المضيئة المباركة لهم؛ من أجل مستقبل مشرق بإذن الله تعالى.
وختم كلمته قائد فريق فعاليات المجتمع الاستاذ عبدالحميد العوام الشكر وتقدير لرجل الأعمال الأستاذ نايف بن عبدالرحمن المنقاش ، وشركة الفوازن للمقاولات الاستاذ خالد الماس وكل المنظمين والداعمين، وكل من حضر وساهم في نجاح فعاليات يوم العالمي لمتلازمة دوان ، وسوف يكون هناك مشاركات أخرى ، وعلى دروب الخير والعطاء نلتقي بكم جميعا بإذن الله تعالى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى