أخبار محلية

جدة بيير تعزز مفهوم الترفيه العائلي في مكان واحد

 

شفاء الوهاس _جدة

عزز موسم جدة مفهوم الترفيه العائلي بوجه جديد وخيارات متنوعة تلائم كافة أفراد العائلة بعدما كان الترفيه سابقاً يقتصر على الأطفال فقط، من خلال حزمة فعاليات وألعاب وعروض وتجارب تناسب كافة افراد العائلة الكبار والصغار من الجنسين.
وحول هذا المفهوم جدة بيير إحدى مناطق فعاليات موسم جدة إلى وجهة جماعية لكافة أفراد الأسرة يجتمع فيها الشباب والصغار ووالديهم على حد سواء، ويجد فيها كل منهم مايلبي رغباته ويناسب إهتماماته ويلائم عمره، في جو فريد من التنوع والشمولية في الترفيه.
وتقول “منال الجديبي” إحدى زوار منطقة جدة بيير: لدي طفلان في عمر 3 و 6 سنوات وإبنة في عمر 15 عام، ومنذ زيارتنا لمنطقة جدة بيير وجدت كل ما يتناسب والفئات العمرية لأبنائي وبناتي في مكان واحد وهو ما زاد من شعورنا جميعاً بالسعادة والحماس والمتعة.
ونوهت الجديبي بخيارات الترفيه التي توفرها جدة بيير بداءً بالرولر كوستر وانرجايزر والنفق المقلوب مروراً بتجربة ثروباك التي تسترجع أجمل الذكريات بوجود مناطق تحاكي بيوت وحياة زمن القديم.
وأشارت إلى أن المنطقة تناسب كافة الأعمار فالحديقة الملونة تضم منطقة المسرح التي يستمتع فيها الأطفال الصغار بالألعاب وشخصيّاتهم المفضلة مثل بليبي وبيبا بيج وتجربة القراصنة وبنجي ترامبولين وعين العروس، فيما يتجه الشباب والشابات أكثر إلى الألعاب التنافسية والعروض الحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى