أخبار المجتمع

أكثر من 121 ألف ساعة تطوعية حققتها وحدة التطوع بجمعية الدعوة بأجياد خلال النصف الأول من عام 2022

بمشاركة 1270 متطوعاً.. تحقيقاً لرؤية المملكة 2030

مكة المكرمة – سامية الصالح

حققت وحدة التطوع بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة (121,680) ساعة تطوعية خلال النصف الأول من العام الجاري 2022م، فيما بلغ إجمالي عدد المتطوعين 1270 متطوعاً ومتطوعة.

وأكد الأستاذ عصام بتاوي المدير التنفيذي لجمعية أجياد للدعوة أن الجمعية ممثلة بوحدة التطوع تحرص دائماً على نشر ثقافة التطوع من خلال تنفيذها العديد المبادرات التوعوية لخدمة ضيوف الرحمن في منطقة الحرم المكي، إضافة إلى المشاريع والمبادرات التي تقدمها الجمعية لعموم سكان منطقة الحرم والحجاج والمعتمرين والجاليات والوصول للأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030 التي تشمل توسيع أثر القطاع غير الربحي، وتمكين العمل التطوعي.

وأضاف “بتاوي” إلى أن الجمعية هيأت 167 فرصة تطوعية خلال النصف الأول من العام الحالي ونفذت 8 مبادرات اجتماعية وشارك في تنفيذها المتطوعين والمتطوعات حيث بلغ عدد الساعات التطوعية 121680, وبلغت القيمة الاقتصادية 1672750 ريال, وأشار أن للجمعية 13 فريقاً تطوعياً يعمل تحت إشرافها لخدمة المجتمع المكي.

وفي ختام تصريحه رفع الأستاذ عصام بتاوي المدير التنفيذي لجمعية أجياد للدعوة بالشكر الجزيل لكافة المتطوعين والمتطوعات الذين يبذلون جهودهم من أجل خدمة الآخرين وخدمة الوطن والقيادة للوصول إلى مليون متطوع بحلول عام 2030م, سائلاً الله لهم الأجر والمثوبة من عند الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى