أخبار محلية

جامعة جازان تنظم حفل الأهالي بمناسبة اليوم الوطني الـ89

جازان: عاصم مدخلي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير جازان بالنيابة حفل المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ89 الذي تنظمه جامعة جازان يوم الاثنين المقبل الموافق 24/1/1441هـ على المدرج المفتوح بالمدينة الجامعية.
ورفع معاليه التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- ولسمو أمير المنطقة، ولسمو أمير المنطقة بالنيابة، والأسرة الحاكمة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني المجيد.
وأعرب معالي مدير الجامعة عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة بالنيابة على دعمه واهتمامه الكبير بالجامعة ومنسوبيها وثقته في كوادرها إيمانا منه يحفظه الله بقدرة وإمكانات شباب وشابات الوطن في أداء مهامهم ومسؤولياتهم على أكمل وجه.
وأكد معاليه أن الجامعة شرُفت هذا العام بتنظيمها لاحتفاء أهالي المنطقة بهذه المناسبة الوطنية الغالية, مضيفا أن 7 جهات من عمادات الجامعة وإداراتها تعمل على تنظيم هذا الحدث، إلى جانب طلاب وطالبات الجامعة الذين سيتولون العديد من المهام التنظيمية بمبادرتهم الذاتية التي تجسد روح الانتماء للوطن.
وسأل معاليه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على الوطن نعمة الأمن ويعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع ونحن ننعم برغيد العيش في ظل قيادتنا الرشيدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى