أخبار محلية

رئيس مركز الشعف ورئيس مركز وادي بن هشبل ومحافظ البرك بمنطقة عسير يطلقون فعاليات حملة “عليكم بسنتي”*

 

عسير – محمد ال غواء

 

أطلق سعادة رئيس مركز الشعف الأستاذ أحمد بن محمد آل دبيس فعاليات حملة “عليكم بسنتي” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري وبحضور رئيس مركز هيئة الشعف الشيخ سعد بن محمد الأحمري وعددٍ من رؤساء الدوائر الحكومية .

 

من جهة أخرى أطلق سعادة رئيس مركز وادي بن هشبل الأستاذ سعود بن حسين آل عمر فعاليات حملة “عليكم بسنتي” بمكتبه، بحضور رئيس مركز الهيئة الشيخ تركي بن محمد القحطاني .

 

كما أطلق سعادة محافظ البرك الأستاذ عبدالرحيم بن الحسين الهلالي فعاليات حملة “عليكم بسنتي” بمكتبه وبحضور رئيس الهيئة بالمحافظة الشيخ أحمد بن الحسين الهلالي .

 

وتهدف الحملة إلى تعزيز السنة النبوية المطهرة في النفوس ، وإيضاح سُبُل التمسك والاعتصام بها ، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في تمسكها بالسنة .

 

من جانبه بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ جابر بن عبدالله الشهري أن هذه الحملات التوعوية تحظى بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند “حفظه الله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى