أخبار المجتمع

بر جازان تشكر شركة دار الأركان لدعمها بكفالة تكاليف 1200 معتمر

 

جازان – عمرالصافي

 

شكر رئيس واعضاء جمعية البر الخيرية بجازان شركة دار الأركان وذلك لدعمهم لبرامج  العمره للجمعية ب1200 معتمر في شهر رمضان المباركة لعام 1444 والذي استفادت منه الأسر المسجلة الأشد حاجة لدى جمعيات محافظات منطقة جازان والمراكز التابعه لها.

 

 

وأوضح أمين جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن برنامج  جمعية جازان للعمره تم تخصيصة الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية من الأسر الأكثر احتياجًا والأيتام والارامل والمطلقات في كافة محافظات منطقة جازان والمراكز التابعه لها حيث اشتملت رحلات العمره على توفير وسائل النقل الحديثة والسكن والإعاشة طول فترة العمره.

 

واضاف العلاوي  أن الجمعية تقوم بالإشراف على كافة رحلات العمره وذلك بالتعاون مع شركة دار الأركان كما ان الشركة  مستمره في دعم المعتمري للوصول الى 1200 معتمر خلال شهر رمضان.

 

 

وأكد محمد علاوي حرص مجلس إدارة الجمعية على تفعيل مضمون هذه المشاعر الإنسانية واللمسة الحانية ووضعها موضع التنفيذ الملموس وذلك بالتعاون مع شركة  دار الأركان والتي تعتبر الداعم الرئيسي لبرامج الجمعية للعمره والحج التي لامست بعطائها الدائم للأيتام و الأسر المستفيدة لهم منا فائق التقدير وعظيم الامتنان وخالص الدعاء أن يبارك في دعمهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى