أخبار محلية

خريجي كلية ادارة الأعمال متألقين في سوق “مجنّة” بجدة

 

جدة – ساميه الصالح

 

 

تفخر جامعة الأعمال والتكنولوجيا بخريجيها المتألقين دوما وفي جميع مجالات الأعمال بين القطاع العام و الخاص وريادة الأعمال.

وأحد هؤلاء المتميزين هو الخريج “محمد مليشو” خريج كلية إدارة الأعمال في عام ٢٠١٥ بمرتبة الشرف وخريج من برنامج ماجستير ادارة الأعمال عام ٢٠١٨ بمرتبة الشرف الأولى.

وهو في سنته الاخيرة من رسالة الدكتوراه ويعمل أيضا في شركة تقنية ككبير مستشاري تطوير الأعمال في شركة كلاسيرا للتعليم الذكي (من ضمن شركات صندوق الاستثمارات العامة)

وهو شريك مؤسس لشركة ابچريد في عام ٢٠١٨ وهي شركة متخصصة في تنمية المواهب ورواد الاعمال، وهي ايضا شركة حاضنة ومسرعة للأعمال، وقد أقامت رابع بازار لها في رمضان ٢٠٢٣ بإسم سوق مجنّة الذي يجمع بين عبق الماضي وجمال الحاضر، وكان سوق مجنّة ثاني أكبر سوق في أيام الجاهلية يقام كل سنة بين جدة ومكة وكان يرتاده النبي محمد صلى الله عليه وسلم لدعوى القبائل العربية للإسلام، وكان الهدف إعادة إحياء هذا السوق الذي يعبر عن الاشعار والقصائد العربية والمنتجات ذات الجودة. ويوفر الفرصة للتجار الملهمين مشاركة منتجاتهم المميزة، والذي يستمر من ٤ ابريل – ٨ ابريل | ١٠ – ٢ صباحاً في قاعة قلوريا في جدة.

والجدير بالذكر مشاركة خريجي الكلية من برنامج الماجستير ايضا كعارضين بسوق مجنّة، الزوجين المتميزين (الأستاذة غيداء قفاص والأستاذ منير نتو) حيث أن تفوقهم الوظيفي في القطاع الخاص لم يمنعهم من تحقيق اهدافهم في ريادة الأعمال حيث وصلت اعمالهم للتجار على مستوى الخليج العربي.

وقد ابدت عميدة كلية ادارة الأعمال و المشرف العام على مركز تطوير الأعمال الاستاذ المشارك الدكتورة/حنين محمد شعيب اعتزازها و فخرها بالخريجين حيث انهم ثمرة جهد كل استاذ و استاذة بذلوا الغالي و النفيس لنقل المعرفة و صقل المهارات و بناء القيادات، فلتفخر جامعة الأعمال و التكنولوجيا بمخرجاتها في جميع القطاعات فهم نواة الجامعة وخير ما اثمرت، فجهد الخريجين انفسهم مع الطلبة اليوم و مساندتهم في التدريب و التوظيف ليثلج الصدور، فعائلة جامعة الأعمال والتكنولوجيا هذا ديدنها من يوم ابتدأت في عام ٢٠٠٠، هي دوما معطاءة بعضها لبعض لبناء مستقبل أجمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى