أخبار الرياضة

المزروعي يفوز بالبطولة الرمضانية الاولى لكرة القدم بالجموم

بالبطولة الرمضانية الاولى لكرة القدم بالجموم

 

الجموم – حامد السلمي:

 

رعى وكيل محافظة الجموم الأستاذ فهد ال فهيد المبارة الختامية للدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم بمحافظة الجموم ، وبحضور رئيس بلدية الجموم المهندس محمد عبدالملك البركاتي وعددًا من المسؤولين والمهتمين بالرياضة بالمحافظة.

 

المباراة أقيمت على الملعب الأولمبي الحديث بحديقة الهجرة بين فريق المزروعي من الجموم وفريق المايسترو من مكة وانتهت بفوز المزروعي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد .

 

المبارة شهدت منافسة قوية وحماس متوقد من لاعبي الفريقين دفعهم لتقديم مستوى مهاري وفني عالي أمتع الحضور وألهب مشاعر المشجعين.

 

وبعد ذلك سلم وكيل المحافظة أ/ فهد ال فهيد كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الفائز فيما قلد لاعبي صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

 

وجائزة أحسن لاعب بالبطولة للاعب حسن علي المعبدي الحربي من فريق المزروعي ، وجائزة أحسن حارس ل رياض ابكر ، أما جائزة هداف البطولة فكانت من نصيب اللاعب محمد مبروك السلمي من نادي المزروعي.

 

ومن جانبه أشاد المشرف العام على البطولة الاستاذ شداد العتيبي بدعم محافظ الجموم أ/ هاني أبو العلا ووكيل المحافظة أ/ فهد ال فهيد ورئيس البلدية م/ محمد عبدالملك البركاتي وبقية المسؤولين بالمحافظة على دعمهم لأنشطة أبناءً الوطن بالجموم وأثنى على تفاني أعضاء اللجنة المنظمة وتمكنهم من إخراج الدورة في ابهى صورة وشكر كل الداعمين من المواطنين وإلاعلاميين والسنابيين بالمحافظة ومنهم ناصر عبدالله البشري وعابد وصل المعبدي وماجد سعود السهلي وقال إن نجاح هذه البطولة وسيرها وفق ماخطط لها عامل مشجع للجميع بالاستمرار في تنظيم البطولات القادمة وإقامة كل المناشط الممكن إقامتها لشباب الوطن بالمحافظة لافتًا إلى أن الملعب سيكون حاضنة شبابية رياضية توجه عبرها طاقات الشباب وتصقل مهاراتهم وتنمى مواهبهم وتشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع .

 

وأكد أن فوز نادي المزروعي وبطاقم كامل من ابناء الجموم بكأس البطولة ومن بين منافسين أقوياء كفرق مكة وجدة وبحره مؤشر صدق على نجاح القائمين على الرياضة بالجموم في السير بها في الاتجاه الصحيح واختتم بقوله بإذن الله سنرى لاعبين محترفين من الجموم بالملاعب السعودية بالسنوات القادمة.

 

مدير مكتب رابطة الهواة المكلف بالجموم ومدير البطولة الاستاذ منصور البيشي ، أوضح أن أهداف الدورة تتمحور حول احتياجات شباب المحافظة الرياضية ومنها تنطلق وبمدى تحققها يقاس نجاح اي نشاط يتم تنظيمه وشكر محافظ المحافظة ووكيلها والمسؤولين بالمحافظة على مشاركتهم الفاعلة في كل ما من شأنه خدمة شباب المحافظة واثنى على جهود اعضاء اللجنة المنظمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى