أخبار محلية

جمعية ملهم الشبابية‬⁩ بنجران تدشن المقر والموقع الإلكتروني للجمعية 

 

نجران – محسن الدوسري

 

دشّن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بنجران أ. عمر النعمي، مقر جمعية ملهم الشبابية بنجران، والموقع الإلكتروني الرسمي لها، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية أ. محمد القرني وأعضاء الإدارة التنفيذية بالجمعية.

 

وتجول النعمي بمرافق الجمعية وإطلع على القاعة التدريبية، وقاعة الإجتماعات، والصالة الرياضية، وديوانية الجمعية، مشيداً بدور الجمعيات الشبابية ومنها ” ملهم ” في تعزيز التواصل مع كافة المهتمين بقضايا المجتمع وبالذات الشباب.

 

هذا وقدم القرني شكره وتقدير لسعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بنجران عمر النعمي، على دعمه وزملاءه لكافة الجمعيات بالمنطقة، وحضوره وتشريفه تدشين مقر جمعية ملهم وموقعها الإلكتروني، موضحاً أن مقر الجمعية بشرق نجران أختير ليكون قريباً من مواقع الشباب وأماكن تواجدهم، وأن تصميم الصفحات الرئيسة والفرعية للموقع الإلكتروني للجمعية تميز بالتبويب الذي يحقق الوصول إلى ما يرغب الزائر في مطالعته من معلومات وأخبار وصور ومقاطع فيديو تتعلق ببرامجها ومشاريعها التي تهتم بالشباب من الجنسين، وتتاح لهم الفرصة للاطلاع والمشاركة على أهم المعلومات المتعلقة بمهام وبرامج الجمعية.

 

وبين المدير التنفيذي لجمعية ملهم أ. عبدالرحمن الهمامي أن الجمعية أسست لخدمة الشباب وتغعيلهم في المجتمع وتمكينهم لسوق العمل، وتسعى لخدمة الشباب من خلال تصميم وتفعيل مشاريع ومبادرات نوعية تهدف لتنمية الفكر المهني، وغرس القيم التي تهم سوق العمل، وتقديم التوجيه والارشاد المهني، وتطوير السلوك المهني والمعرفي للشباب.

 

وأردف الهمامي أن الجمعية سبق ونفذت برنامج ديوانية الحي، ونادي الرواد، وإعداد برنامج إختبار القدرات.

 

كما دعى الهمامي الجميع بالمشاركة والتسجيل في برامج الجمعية، مرحباً بجميع المشاركات والملاحظات والاقتراحات التي ترد إليها، سواء بمقرها أو على موقعها الإلكتروني أو بحسابها على منصة تويتر، معتبراً ذلك بمثابة مصدر إلهام لتطوير أداء الجمعية ومعاونتها على القيام بواجبها وتنفيذ برامج تهم الجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى