أخبار محلية

إيفاء وتعليم الشرقية يبحثان التعاون في تطوير الكوادر

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

أقيمت في جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة بالتعاون مع إدارة التعليم في المنطقة الشرقية دورة تدريبية بعنوان “التطبيقات المكتبية في الحاسب الآلي” قدمها رئيس قسم الحاسب الآلي في إدارة التعليم بالمنطقة صالح الربيع.

وأوضح مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب أن الهدف من الدورة تطوير منسوبي الجمعية بالتعاون مع إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة بإدارة الحاسب الآلي.

وأشار المحبوب أن الجمعية تجري العديد من الشراكات مع الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة من أجل تطوير الكوادر سواء الموظفين أو الطلبة المراكز النهارية بالجمعية.

وقال مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة تأتي أيضاً ضمن مبادرات الجمعية التي تستهدف الجميع بهدف إكساب الموظفين المعارف والمهارات اللازمة لاستخدام برامج الحاسب الآلي التطبيقية في الأعمال المكتبية بكفاءة جيدة، كما تسلّم المستفيدون شهادات معتمدة من الكلية التقنية بظهران الجنوب.

وأكد المحبوب أن الجميعة تهدف إلى الارتقاء بخدماتها من أجل الجميع في جميع المجالات وتأتي أهمية دور التقويم المنسوبين بحيث يمكن أن نتعرف عن قرب من إمكانات وقدرات الموظف.

مشيراً إلى توحيد الرؤى مع الجهات الحكومية بما يخدم ويعود بالنفع العام على المنسوبي الجمعية بأي شراكة من شأنها الانطلاق بقيمة العمل وأهدافه, لاسيما وأن جمعية إيفاء لديها من الكوادر المهنية والفنية المتميزة, وأن أي تكامل في الرسالة التأهيلية من شأنه في نهاية المطاف أن يصب في مصلحة ذوي الإعاقة الذين تخدمهم الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى