أخبار المجتمع

محافظ صامطة “زعلة” يتقدم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك

 

صامطة:المركز الإعلامي – مجد الوطن

تقدم سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة جموع المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك التي أديت بجامع العليا بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة الأستاذ مصطفى قحل حيث أم المصلين الشيخ عيسى علي محمد مدخلي والذي تطرق في خطبته إلى تذكير الناس بشكر الله تعالى في هذا اليوم العظيم على نعمة الصيام والقيام وحث مدخلي على الاقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم واتباع شهر رمضان بصيام ستة من شوال حتى يحسب لنا صيام الدهر وأكد أن رمضان شهر للخيرات واكتساب الحسنات وغفران للذنوب.

كما ذكر الناس بالتوبة إلى الله في كل الأيام وأنه غفور رحيم يغفر الذنوب وعلى الناس بطاعة الله في غير رمضان كالصوم والصدقات وبالإيمان يطمئن القلب والعقل ويذهب التشتت والضيق وبالإيمان نجد سعة القلب والراحة والطمأنينة والهداية للطريق الصحيح ونكسب الجنة وبالإيمان يعمل العبد لآخرته حيث أن الدنيا متاع زائل والأخرة خيراً وأبقى.

وتطرق إلى نعم الله علينا ووجوب شكرها فإن نعم الله كثيرة ولا تحصى وبالإيمان ندخل بسعادة كبيرة فاالذين آمنوا فهم في جنات النعيم وعلى الأمة أن تتسلح بالإيمان وتتقوى به فالإيمان أغلى ما يكون ويتوجب علينا أن لا نخسر ديننا بالتخلي عنه.

داعيا الله عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها واستقرارها وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأن ينصر جنودنا المرابطين على الثغور.

شهد الصلاة مدير شرطة صامطة العقيد سعد مقبول القحطاني و مدير إدارة مراكز الرعاية الأولية بصحة جازان الأستاذ محمد بجوي ومدير إدارة المساجد بصامطة الشيخ أحمد كريري ومدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي ومدير مستشفى صامطة العام الاستاذ عبدالله عريشي ومدير ادارة الدفاع المدني وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمشائخ وأعيان المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى