أخبار الرياضة

مدرب النصر: الهلال يملك لاعبين مميزين.. ونسعى للفوز بالبطولة على حسابه

 

الطائف – محمد النجعي

 

أبرز لويس كاسترو مدرب النصر الجودة التي يتمتع بها غريمه المحلي الهلال لكنه شدد على أن فريقه يخوض نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم برغبة في الفوز باللقب.

 

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية غدا السبت “إذا كان مدرب الهلال يقول إنه لا يملك مهاجما ويسجل فلا أعتقد أنه يحتاج لمهاجم”.

 

وأضاف “تقولون إن الخصم لا يملك مهاجما والآن تقولون لا يملك حارسا، هل سيلعبون غدا بسبعة لاعبين أو ثمانية فقط؟ جيسوس يملك لاعبين مميزين في فريقه”.

 

وفي مواجهة النصر، يفتقد الهلال حارس مرماه الأساسي وقائده عبد الله المعيوف بعد طرده في الفوز 3-1 على الشباب في قبل النهائي.

 

وقال كاسترو، الذي قاد الفريق لنهائي أول بطولة يخوضها منذ توليه المسؤولية في يوليو تموز الماضي، “وصلنا للنهائي رغم الإرهاق والضغط. تخوض مباريات النهائي لتنتصر فيها، وهذا ما نريد فعله اليوم.

 

وأضاف كاسترو “جاهزون للانتصار ليس لأن لدينا نجوم بل لأننا مجموعة قوية وفريق قوي وسيكون في الملعب لاعبون جيدون في كلا الفريقين، لكن ما فعلناه في هذه البطولة جلب لنا ثقة أكبر، ودفاعيًا لم تتلقى أهداف عديدة. كان لدينا ثبات جيد في الخلف الدفاع يحتاج تنظيم نظرتي دفاعيا أن هناك 11 لاعب يشاركون في هذا التنظيم.. بإمكانك الهجوم باثنين وتسجيل هدف لكن لا تستطيع الدفاع بلاعبين أو ثلاثة فقط، ما يحتاجه كل دفاع هو تقارب الفريق لبعضه وهذا ما نفعل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى