أخبار محلية

مسيرة الوفاء تنظمها البلدية ودراجات القطيف

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

تنطلق غدًا الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء فعاليات مهرجان (مسيرة الوفاء) الذي تنظمه بلدية محافظة القطيف بالاشتراك مع فريق الدراجات النارية في القطيف، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للممكلة الـ ٨٩.
وسيشارك في المسيرة أكثر من (٤٠٠) دراجة نارية من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وخارجها.
وينظم المسيرة من الدراجين: فريق عوامية بايكرز، فريق مشاهير القطيف، فريق الريشة، فريق فينكس رايدرز، فريق فرند شب، فريق قطيف بايكرز، سلنق شوت القطيف.
وسيكون خط سير مسيرة الوفاء ابتداءً من نصب (أنا أحب القطيف) في كورنيش الناصرة مرورا بالقطيف ثم عنك وسيهات لتعود إلى القطيف وتنتهي في موقع الحفل على كورنيش دارين.
يشار الى أن الاحتفاء باليوم الوطني يتضمن بالإضافة الى مسيرة الوفاء عروض فلكلورية ومسرح ومسابقات وبرامج للاطفال بالإضافة لأركان للأسر المنتجة وركضة وطن وفعاليات منوعة.

من جهة أخرى و ضمن الإحتفاء بـاليوم الوطني الـ 89 ‫قامت بلدية محافظة القطيف بالاشتراك مع المستفيدين من برنامج التأهيل التابع لأمن الدولة برفع أكبر وأطول راية في المحافظة.
ذكر ذلك رئيس البلدية المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني وقال أنه تمت مراسيم رفع أكبر علم والذي كان من إنتاج مستفيدي “بناء” على الواجهة البحرية لمدينة سيهات، على أطول سارية في المحافظة والتي تراوح طولها إلى 37 متراً، بحضور 19 من مستفيدي “بناء” وذويهم من المطلق سراحهم.
وأضاف: يشرفني أن أبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، ولكل المواطنين هذه المناسبة الغالية.
ولفت الى أن شعب المملكة ينعم بفضل الله وتوجيهات القيادة الرشيدة بالإنجازات عبر الكثير من المشاريع التنموية والاقتصادية والصحية والتعليمية وغيرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى