أخبار محلية

” أمل الدمام” يمدد العمل في العيادات وزيارة المرضى إلى الثامنة مساءاً الثلاثاء القادم

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

أنهت إدارة مجمع الأمل والصحة النفسية بالدمام استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 89 تحت شعار (همّة حتى القمّة ) من خلال تمديد العمل لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية وإقامة بعض الفعاليات للعاملين والمراجعين .
وأكدت إدارة المجمع أن من بين الفعاليات تمديد فترة الزيارة للمنومين في أقسام المستشفى حتى الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء ، إضافة إلى تمديد فترة عمل العيادات الخارجية حتى الساعة الثامنة مساءاً للتسهيل على المراجعين والمنومين وذويهم في يوم الوطن ، في حين اكتسى مبنى المجمع باللون الأخضر وتوزيع الأعلام في كافة أقسام المستشفى .
وبينت إدارة المجمع أنه تم تمديد العمل بواقع ساعة عمل إضافية تطوعية لخدمة المواطنين وتقديم الرعاية الصحية بعد مباركة من سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله لمبادرة ” عطاء وطن ” التي تهدف إلى تعزيز حب العمل التطوعي بين العاملين في مختلف القطاعات الصحية في المنطقة . إضافة إلى إقامة احتفال للعاملين في المجمع يوم الثلاثاء يتضمن استعراضاً لأبرز محطات تأسيس الوطن على أيدي رجاله المخلصين ، إضافة إلى عرض بالدراجات النارية تحمل أعلام المملكة ، ومسيرة لاستعراض الخيول الأصيلة ، ومعرضاً يحكي تراث المملكة .
شرح الصورة :
مجمع الأمل يكتسي باللون الأخضر في يوم الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى