أخبار محلية

“تعاوني حلي” يدشن خطة عام 1441

حلي –
زهير بن جمعة الغزال

دشن مساء يوم الأحد الموافق 1441/1/17 مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز حلي (جنوب محافظة القنفذة) خطته لعام 1441.

حضر التدشين وانطلاق خطة المكتب لهذا العام رئيس مركز حلي الأستاذ / محمد علي الفقيه،وسعادة مدير التعليم بمحافظة القنفذة الدكتور /محمد بن إبراهيم الزاحمي، ورئيس مركز التنمية الإجتماعية بالقوز الأستاذ /هادي المسعري ،ومدير مكتب التعليم بحلي الأستاذ /عبدالرحمن الزاحمي، ونخبة من أهل الفكر والأثر المجتمعي.

تمحورت خطة المكتب التنفيذية للعام 1441 حول القيم المجتمعية والتي انتقاها وضمنها المكتب خطته من خلال مشاركة واسعة لرجال الفكر والتأثير والقيادة المجتمعية، كما أرجع تحديد أولويات تلك القيم للحوار المجتمعي من خلال رابط تصويت خصص لهذه الغاية.

وتقتضي خطة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحلي التركيز على بعض القيم المجتمعية التي يرى المجتمع المحلي ضرورة التذكير والإهتمام بها، حيث يطلق المكتب في كل شهر قيمة من تلك القيم، وبثها من خلال وسائل التواصل واللوحات الدعائية والمناشط الإجتماعية ومراكز الأحياء والأندية.

في ختام فعاليات التدشين وجه مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز حلي الأستاذ /أحمد بكري الصحبي شكره وتقديره لكل المسؤولين الذين حضروا هذا التدشين والحريصين على مناشط المكتب الدعوي، كما شكر رجال الفكر والأثر والقيادة بمركز حلي كافة على مشاركتهم الفاعلة في طرح القيم المجتمعية المستمدة من ديننا الحنيف وقيم مجتمعنا المسلم الداعي للمحبة والسلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى