أخبار الرياضة

الهلال يتجلى بسداسية في نادي الرياض بليلة ظهور نيمار وينفرد بالصدارة

 

الرياض – محمد النجعي

 

استعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إمكانيته في انتصاره على نادي الرياض بسداسية مقابل هدف امس الجمعة ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) 2023 – 2024 .

 

سجل الصربي أليكساندر ميتروفيتش أول أهداف الهلال في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول للمباراة من علامة الجزاء، وسجل ياسر الشهراني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول الهدف الثاني ليخرج الهلال متقدماً في النتيجة.

 

شوط المباراة الثاني شهد الظهور الأول لنيمار جونيور نجم الهلال الجديد، الذي صنع بتمريرته هجمة مثيرة للهلال انتهت بهدف ثالث لناصر الدوسري، وفي الدقيقة 83 سجل مالكوم الهدف الرابع عن طريق تمريرة مواطنه نيمار، وسجل سالم الدوسري خامس أهداف الهلال في الدقيقة 87 من علامة الجزاء، بينما سجل أيضًا الهدف السادس في الوقت المحتسب بدل الضائع، وقلص الرياض النتيجة قبل صافرة الحكم، ليسجل الفريق هدف وحيد في شباك ياسين بونو.

 

وتصدر الهلال بهذه النتيجة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرياض عند النقطة الرابعة في المركز السادس عشر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى