أخبار محلية

كلمة مدير إدارة المراكز الصحية بالقطاع الغربي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني89

تحدث الصيدلي/إبراهيم بن منصور عجيبي
بمناسبة اليوم الوطني89 قائلاً:يطيب لي نيابة عن أسرة شؤون المراكز الصحية بالقطاع الغربي أن أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله كما أتقدم بالتهنئة لجميع أفراد هذا الوطن الغالي بهذه المناسبة الغالية.
فالحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات فهذه الذكرى التاسعة والثمانون تستوجب منا شكر نعمة الله علينا فقد كنا أشتاتاً متفرقين فقيض الله لهذه البلاد المؤسس الموحد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الذي جمع أرجاء هذه البلاد على كلمة واحدة كلمة التوحيد لاإله إلا الله. وقد دأب جميع أبنائه الملوك من بعده على السير على نهجه وعملوا على بناء هذا الوطن وإزدهاره ليكون انموذجاً يحتذى به في العالم. فما نشهده من نهضة عمرانية وإزدهارٍ اقتصادي وتطور في شتى المجالات الصحية والعلمية والصناعية إلا دليل واضح على الرؤية الواضحة والتخطيط السليم من قيادتنا الرشيدة. فالحمدلله تسعٌ وثمانون عاماً وبلادنا تعيش في أمن وأمان وإزدهار .. وغيرها من الدول مازال يبحث له عن مخرج من الفتن والأزمات الإقتصادية والسياسية. وما العمل الارهابي الجبان الذي استهدف معملي النفط في خريص وبقيق إلا محاولة جبانة سيدفع من أقدم عليها الثمن غالياً وتبقى بلادنا عزيزة شامخة.
اللهم احفظ لنا ديننا وامننا ووطننا وولاة امرنا وانصر جنودنا واصرف عن بلادنا وامتنا شر الاشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار إلا طارق يطرق بخير يارحمن.
وكل عام ووطني بخير وأمن وأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى