أخبار محلية

مراكز غصون المستقبل تهنئ القيادة والشعب بمناسبة اليوم الوطني (٩٣)

 

عسير – محمدال غواء

 

 

رفعت الأستاذة غصون أحمد عرابي مالكة مراكز.غصون المستقبل. اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود امير المنطقة الشرقية ولصاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نائب امير المنطقة الشرقية وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني (٩٣ ) للمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك من خلال مشاركتهم كرعاه وشركاء نجاح ضمن الاحتفالات والفعاليات التي اقيمت على مستوى المنطقة الشرقية بهذة المناسبة الغالية والتي تمثلت بالمشاركة في الاحتفال مع مكتب العمل بالدمام واحتفال مكتب العمل بالخبر واحتفال مركز التأهيل الشامل بالدمام وكذلك احتفالات الخبر حيث ساهم المركز بشكل فعال وايجابي في هذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي وحظي المركز بالتكريم من قبل الجهات والقطاعات التي شارك فيها .

من جهه اخرى ثمن المسؤلين في الجهات والقطاعات الحكومية الدور الكبير والجهود التي يبذلها ويقوم بها مركز غصون المستقبل من خلال المشاركات الايجابية في الاحتفالات والفعاليات متمنين التوفيق للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى