أخبار محلية

فرحة منسوبي ومنسوبات تخصصي جدة بيوم الوطن

شيخه الحارثي_ جده

في ذكرى يوم الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً وتعبيراً عن الفرحة بما تحقق لهذا الوطن من إنجازات عريضة قوامها المحبين الصادقين من أبنائه المخلصين، في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (مؤسسة عامة) في جدة قامت عدة مبادرات تعبيراً عن الفرحة والمشاركة وتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين محم بن سلمان حفظهما الله. فقد تم رسم شعار اليوم الوطني #همةحتىالقمة على أرضية حديقة المستشفى بأنواع من الورود ليتشارك الجميع في رؤيته من مرضى منومين ومراجعين وموظفين، كما تم تلوين العديد من المواد المستخدمة التي تمت إعادة تدويرها لتحمل ألوان وشعار المناسبة وأبعادها بطريقة تبعث على الفخر والاعتزاز. ولم ينسى المشاركون واجبهم تجاه الوطن فكان هناك فعالية للتبرع بالدم استمرة لمدة يومين من أجل إنقاذ حياة الآخرين. كما تم مشاركة العديد من المتطوعات مع منسوبي المستشفى وأبنائهم في حمل الأعلام الخاصة بيوم الوطن وأعلام التوحيد وتقديم التهاني لزوار المستشفى ومرضاها مرددين في أردهة المستشفى ومبانيها عاش سلمان يا بلادي.
كان للفرحة عنوان رسمه الجميع كبار وصغار بصدق وإخلاص في حب الوطن وكان بما يثير الإعجاب والتقدير أنه تم رسم لوحة كبيرة تمثل المؤسس طيب الله ثراه وأبنائه الكرام وما أنجزوه للوطن طيلة 89 عام من العطاء المتواصل.
وفي نهاية الفعالية والتي استمرت لمدة ساعات رفع منسوبا المستشفى أسمى عبارات الحب والإخلاص للأمير الشاب محمد بن سلمان الذي مكن المرأة مكاناً علياً وأفرد لها مكان الصدارة في إدارة عجلة التنمية والبناء وجعلها أحد أعمدة الرؤية الوطنية المباركة 2030 لنبني يداً بيد مع الرجل مستقبل هذا الوطن كما يريده ولي أمره ويتمناه.
ألف مبروك لنا يوم الوطن الذي نحس به يملأ علينا قلوبنا ويرسم مستقبله المشرق على كفوفنا وكل الحب الصادق لولاة أمرنا،، وعشت يا وطني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى