أخبار المجتمع

مساعد رئيس بلدية محافظة الطوال يحتفل بتخرج نجله ” محمد ” من الكلية التقنية بصامطه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى

 

عبداللطيف حمدي : محافظة الطوال

تلقى مساعد رئيس بلدية محافظة الطوال الأستاذ عبدالله بن عمر عبدالله حمدي التهاني والتبريكات من قبل الأهل والأقارب والزملاء بمناسبة تخرج نجله الاستاذ محمد بن عبدالله عمر ناشب حمدي من الكلية التقنية بصامطه قسم الإلكترونيات بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.

وعبر الاستاذ عبدالله عمر عن فرحته وسروره بتخرج نجله الأستاذ محمد من الكلية التقنية قسم الإلكترونيات بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى متمنيا له التوفيق والنجاح الدائم. كما وجه شكره وتقديره للقائمين على الكلية التقنية بمحافظة صامطه ، قائلًا : إن هذه الكلية تعتبر شريان للشباب الطموح والعلم النافع في مجال الهندسة والتقنية ، وتعتبر صرحًا من صروح النهضة في هذه البلاد المباركة التي تخدم الإسلام والمسلمين في شتى المجالات والتخصصات التقنية . سائلاً الله تعالى أن يوفقهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

كما وجه جزيل الشكر والتقدير لكل من بارك لهم وشاركهم الفرحه بمناسبة التخرج سواء بالحضور او الاتصال او الإرسال عبر برامج التواصل الاجتماعي.

أسرة الصحيفة تهنئ مساعد رئيس بلدية محافظة الطوال الاستاذ عبدالله بن عمر حمدي تخرج نجله الاستاذ محمد سائلين المولى عز وجل أن يوفقه ويوفق جميع الخريجين لخدمة هذا الوطن الغالي العزيز الف الف مبروك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى