أخبار محلية

مطار الأحساء الدولي يحتفل باليوم الوطني الـ ٨٩ ويكرم أبناء الشهداء

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

احتفل مطار الأحساء الدولي باليوم الوطني الـ ٨٩ للمملكة العربية السعودية من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات التي شملت تزيين مبنى المطار وقاعات المسافرين بالأعلام تعبيرا عن شرف الولاء والانتماء لهذا الوطن ولقيادته الرشيدة.

حيث بدأ الحفل المعد بكلمة لمدير مطار الأحساء الأستاذ عايد بن عبدالله الهاجري قال فيها : في ذكرى يومنا الوطني، نعيش مسيرة إنجاز وبناء وإصلاح وتطوير، من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ، إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- .
وبهذه المناسبة نرفع آسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، حفظهما الله ، وإلى الأسرة المالكة الكريمة وإلى الشعب السعودي الوفي ، وذلك بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ، داعين المولى العلي القدير أن يديم على دولتنا الغالية أمنها وأمانها وعزها ورخاءها .

وقد تنوعت الفعاليات من العرضة السعودية التي شارك فيها موظفي المطار والزوار والمسافرين من مواطنين ومقيمين والمعرض المصاحب للاحتفال ومشاركة السيارات الرياضية ومسيرة الخيول .

كما قامت إدارة المطار بتكريم أبناء شهداء الواجب بمناسبة اليوم الوطني ٨٩ وقد عبر أبناء الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بما قدمه آباؤهم من تضحيات من أجل الدفاع عن أمن الوطن والمواطن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى