أخبار محلية

القحطاني يرعى احتفال الدرب بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89

مجد الوطن

احتفى أهالي محافظة الدرب مساء أمس بذكرى اليوم الوطني للمملكة الـ 89 بحضور جماهيري كبير، وعلى شرف المحافظ المهندس صالح بن علي القحطاني وعدد من رؤساء المراكز والإدارات الحكومية بالمحافظة وذلك بساحة ملعب البلدية.
واشتملت الفعاليات على معرض فني وتشكيلي تضمن العديد من اللوحات الفنية والتشكيلية والتي تبرز ما وصلت إليه المحافظة من تطور ونمو في جميع المجالات في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله وسلم القحطاني جوائز مالية للفائزين بالمرسم الحر والرسم لايف وأيضا كأس بطولة همة حتى القمة لمنتخب الدرب بعد تغلبه على منتخب الشقيق.
فيما بدء الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، لتتوالى عقب ذلك فقرات الحفل من كلمات وقصائد شعرية وعروض مرئية تبرز أهمية اليوم الوطني ومكانته في قلوب أبناء وبنات المملكة، وما شهدته منطقة جازان ومحافظة الدرب وجميع مناطق المملكة بوجه عام من تطور ونمو في جميع المجالات، وما ترفل فيه بلادنا العزيزة من رغد في العيش وأمن وأمان بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة.
وشهد الحفل تقديم العديد من اللوحات الغنائية والإنشادية الوطنية والفنون الشعبية التي تشتهر بها محافظة الدرب وغيرها من محافظات منطقة جازان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى