أخبار محلية

“شركة سجل التقنية” تشارك منسوبيها احتفالات اليوم الوطني الـ – ( 89 ) للمملكة

 

عمر شيخ – محافظة جدة – مكة المكرمة .

في بادرة وطنية لافتة.. وضمن احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ – ( 89 – ) لعام :- ( 1441) – هـ – في جميع مدن المملكة، شارك / أحمد علوي الغمري ( المدير العام التنفيذي لشركة :- ” سجل التقنية ” التي تتشرف بتقديم خدمات تقنية المعلومات لقطاعي الحج والعمرة منسوبي الشركة احتفالات اليوم الوطني من خلال كلمة وطنية معبرة تم بثها عبر الايميلات الرسمية لمنسوبي الشركة حيث قدم التهاني باليوم الوطني، وقد توشحت مباني شركة ” سجل ” باللون الأخضر.
وجاءت مشاركة المدير التنفيذي التي نالت إعجاب منسوبي الشركة احتفالاً باليوم الوطني، حيث كان شعار ” همة حتى القمة ” ، هو الحاضر في افراح اليوم الوطني بين منسوبي “سجل” ، حيث تضمنت الكلمة عبارات وطنية معبرة وجهها المدير التنفيذ لموظفيه بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .

وعبّر المدير العام التنفيذي لسجل التقنية / أحمد علوي الغمري ، في كلمته بمناسبة اليوم الوطني للمملكة عن سعادته بهذا اليوم العظيم، مشيراً إلى انه يفخر بهذا الوطن الذي يمشى على تربته.
وقال:” هذا يوم نرفع فيه رؤوسنا شامخين، ومفتخرين بما تحقق على أرض وطننا المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا، وأن يمتعهم بالصحة والعافية، وأن يجزيهم عنا خير الجزاء لما بذلوه، ويبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي ” .

وأضاف : ” واجب علينا بذل كل ما بوسعنا لنرتقي بهذا الوطن، وندافع عنه ونحافظ على وحدته، وكيانه، واسأل الله العظيم ان يحفظ لنا هذا البلد، وهذا الوطن، ويحفظ لنا ولاة امرنا على ما بذلوه للوطن والمواطن، وسعيهم في راحة المواطن ” .

وتابع : ” إننا مع مطلع كل فجر، وإشراقة كل شمس نجدد الولاء لك أيها الوطن الغالي، ولك يا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبد العزيز آل سعود – باني نهضة هذا الوطن، ولك يا سيدي سمو الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ولي العهد الأمين ” .

وتعد شركة سجل التقنية للتطبيقات الإلكترونية المتكاملة المحدودة، أحد أبرز الشركات الوطنية التي تعمل في تقنية الأنظمة التكاملية، حيث تقوم بالعمل منذ سنوات على بناء وتشغيل أنظمة الخدمات الكترونية فائقة التطور لمقدمي خدمات المعتمرين، والحجاج الذين يتجهون إلى المملكة لأداء شعائر العمرة، والحج، حيث تتيح لضيوف الرحمن تسهيل إتمام الإجراءات الخاصة برحلته إلى الديار المقدسة من مرحلة التخطيط للرحلة حتى عودته إلى دياره سالماً بفضله تعالى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى