أخبار محلية

فريق في الخدمة يشارك في مبادة (اماطه) على كورنيش المجيديه

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي ٨٩ وتحت شعار همة حتى القمة وبحضور أكثر من ٤٠ متطوع ، شارك فريق في الخدمة في تفعيل مبادرة (إماطة) عصر يوم الثلاثاء ٢٥ محرم ١٤٤١هـ في كورنيش القطيف.

( إماطة ) هي إحدى مبادرات جمعية العمل التطوعي وبالتنسيق مع أمانة المنطقة الشرقية والتي تهدف إلى غرس مبدأ الرقي بمستوى نظافة الأماكن العامة.

حيث افتتح المدير التنفيذي لجمعية العمل التطوعي الأستاذ/ عبدالعزيز الرويشد وبحضور مشرف الفرق التطوعية في الجمعية الأستاذ/ سطام الحافظ المبادرة بكلمةٍ دعى فيها الفريق لمواصلة عطائه في خدمة الوطن ونشر ثقافة التطوع في أوساط المجتمع وأثنى على الفريق لما قدمه من مبادرات متميزة ومسيرة نجاح خلال العام الماضي.

تكفلت بلدية القطيف مشكورة بإحضار مستلزمات المبادرة من أكياس وقفازات، وتوفير عدد من عمال النظافة ورجال الأمن. وبدوره قام الفريق بحملة تنظيف كورنيش المجيدية ليضيفوا لمسة جمالية بإماطة كل ما من شأنه أن يشوب المنظر والذوق العام .

ختامًا قدمت قائدة الفريق الإعلامية / مريان الصالح الشكر الجزيل لجمعية العمل التطوعي وإدارة الجمعية على إتاحة الفرصة للفريق للمشاركة والمساهمة في تفعيل مبادرة (إماطة).

الجدير بالذكر أن فريق في الخدمة التطوعي هو فريق مرخص برقم ٣٣١ وهو تحت مظلة جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى