أخبار المجتمع

محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز ال مشيط يهنئ القيادة والشعب بعيد الفطر المبارك

 

خميس مشيط – خالد آل رفيدة – مجد الوطن

الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه أن من علينا بصيام شهر رمضان المبارك وبلادنا واحة من أمن وأمان ، وعز ومنعة وتمكين في ظل قيادة حكيمة تشكل مع الشعب السعودي الوفي الأنموذج الأمثل للعلاقة المثالية للعلاقة بين القيادة والشعب ، ولَم يكن ذلك ليتأتى لولا أن أسرة الخير حكامنا آل سعود ، جعلوا من القرآن منهجا ودستورا.
وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز زعيم الأمتين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مهندس الرؤية وقائد التطوير حفظه الله ، لمقام سمو أمير منطقة عسير الأمير المسدد تركي بن طلال ، وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي الكريم .
يأتي هذا العيد ونحن نعيش فرحة إستثنائيه بالنجاح المنقطع النظير لموسم العمرة الغير مسبوق من حيث العدد والكثافة ، والذي تزامن مع قمم مكة المكرمة الثلاث الخليجية والعربية والإسلامية ، والتي حظيت بإهتمام وحظور لافت من قبل قادة الدول الإسلامية ، وكان لمقرراتها أثره الإيجابي على القضايا العربية والإسلامية ..
فلله الحمد على نعمة التي لا تعد ولا تحصى … الحمد لله على نعمة الإسلام وعلى نعمة المملكة العربية السعودية ونعمة حكامنا آل سعود ..
وكل عام وأنتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى