أخبار محلية

الجندان يفتتح الجناح الخاص باليوم الوطني في ثانوية الامام جعفر الصادق بالهفوف

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

ضمن احتفالاتها بيوم الوطن أقامت مدرسة الإمام جعفر الصادق الثانوية بمحافظة الأحساء احتفالاً بهيجاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 89 ، وكان اليوم الأول للاحتفالات هو يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر محرم 1441، الموافق للرابع والعشرين من شهر سبتمبر 2019.
وقد بذلت اللجنة المنظمة في المدرسة جهودها في إعداد وإنتاج اللافتات واللوحات الجميلة، الحاملة لشعار اليوم الوطني ( الهمة حتى القمة) والدالة على هوية وتاريخ المملكة العربية السعودية. وكان للاستاذ المبدع / خالد العيسى لمساته في تجهيز مقر الحفل بمتابعة من رائد النشاط / الاستاذ سلمان المجحم
وقد جرى خلال هذا اليوم افتتاح الجناح الخاص (اليوم الوطني من الهمة حتى القمة) وتم افتتاحه برعاية مدير مكتب التعليم بالهفوف الأستاذ عبدالعزيز الجندان، وبرفقة خاصة من الإعلام التربوي في إدارة التعليم .
وقد اشتمل الجناح على:
1- معرض ملوك المملكة العربية السعودية.
2- مشاعر وطنية بأنامل تربوية.
3- الوطن بأقلام الصحافة.
4- العرض المرئي (شموخ وطن).
وبعد تجول الضيوف برفقة قائد المدرسة الأستاذ مشاري السعادات، استمع الجميع لعدد من الكلمات الوطنية لقائد المدرسة، ولمشرف الإذاعة المدرسية الأستاذ عارف العبدالقادر، ومشاركة من طلاب المدرسة في إلقاء قصيدة شعرية احتفاء بيوم الوطن ، وكذلك كلمة ارتجاليه في حب الوطن .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى