أخبار المجتمع

ثانوية عين جالوت الليلية تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام مسار إدارة الأعمال

 

مكه – حامد السلمي :

تصوير – وليد سيدي

 

بحضور مدير التعليم المستمر بمكة المكرمة الاستاذ نبيل البخاري و مدير مدرسة عين جالوت الليلية الثانوية لمكة المكرمة الاستاذ محمد خاتم الزايدي و المعلمين والاداريين والطلاب وعدد من الضيوف.

 

احتفلت مدرسة ثانوية عين جالوت الليلية بمكة المكرمة بتخريج 90 طالبا يمثلون الدفعة الأولى من الخريجين في نظام مسار إدارة الأعمال لهذا العام 1445هـ.

 

وبدا الحفل المقام بهذه المناسبة بمسيرة الطلاب المتوقع تخرجهم من أمام المنصة ومن ثم اخذوا أماكنهم في قاعة الحفل ، بعد ذلك قام طلاب المدرسة والحضور بترديد السلام الوطني السعودي.

 

إثر ذلك بدأت فقرات الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة الذي قدمه الخريج الطالب صالح ابكر والخريج الطالب احمد ثاني الذي بد ابتلاوة آيات من كتاب الله الكريم تلاها نجل الخريج الطالب محمد أميري فكلمة لمدير المدرسة خاتم الزايدي رحب من خلالها بمدير التعليم المستمر والحضور ثم كلمة مدير التعليم المستمرنبيل بخاري متمنيا للطلاب الخريجين التوفيق والنجاح في مراحل حياتهم التعليمية المقبلة، كما أردف شكره لجميع منسوبي المدرسة على ما أبدوه من تفان في أداء رسالتهم السامية لأبنائهم الطلاب ليكونوا لبنة صالحة لخدمة دينهم وملكيهم ووطنهم.

 

بعد ذلك كلمة الطلاب المحتفى بهم ألقاها الخريج الطالب محمد أميري وجه خلالها الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والمعلمين والاداريين على جهودهم الخيرة طيلة سنواتهم الدراسية.

 

عقب ذلك توالت فقرات الحفل التي بدت بمجس رائع للجسيس المعروف والخريج الطالب صالح ابكر برناوي تلا ذلك عدد من الفقرات نالت استحسان الجميع

 

في نهاية الحفل قام مدير التعليم المستمر ومدير المدرسة بتكريم الخريجين والمعلمين وقام الطلاب بدورهم بتكريم مدير المدرسة ومن ثم التقطت الصور التذكارية للخريجين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى