أخبار محلية

استعدادت وجاهزية مسلخ الكامل لموسم الحج وعيد الأضحى المبارك 

 

الكامل – حامد السلمي :

 

كثفت الفرق الميدانية المختصة التابعة لوزارة البيئة والمياه والزراعة، جولاتها الرقابية في المسالخ ونقاط الذبح في محافظة الكامل ؛ بهدف ضمان تقديم خدمات بطرق صحية وآمنة للمستفيدين .

 

واكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الكامل الدكتور محمود بن سعيد الغامدي جاهزية مسلخ محافظة الكامل وفق أفضل المعايير الصحية واستعدادها لذلك .

 

وأشار إلى أن الوزارة أتاحت خدمة إلكترونية لحجز موعدٍ مسبق لذبح الأضاحي في مسالخ الوزارة المرخّصة والمجهّزة تقنيًّا؛ لتسهيل وتنظيم مواعيد الذبح؛ حيث تتيح للمستفيدين اختيار المسلخ المطلوب، وحجز الوقت المحدد لذبح الأضحية، من خلال بوابة “نما” الإلكترونية عبر زيارة الرابط التالي: ” https://naama.sa/Services/Details?EncryptedKey=Jvd0vZKZ1lQ%3D “.

 

 

وأشار إلى أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة لتلبية احتياجات مرتادي المسلخ خلال عيد الأضحى المبارك والذي تمثل في رفع جاهزية القصابين .و عبر حملة اضحيتي حيث تواجد الفرق المختصة في الأماكن العامة وحراج الأغنام .

 

 

ودعت الوزارة المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التبليغ الفوري في حال ملاحظة وجود مخالفات، ويمكن التواصل عبر الرقم الموحد (939) للتعامل معها وفق الأنظمة واللوائح المتبعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى