أخبار محلية

حفل مدرسة معاذ بن جبل بمناسبة اليوم الوطني .

 

خالد زعكان – جازان

في هذا اليوم الأغر ، يوم الوطن المبارك ، الأربعاء ١٤٤١/١/٢٦هـ الموافق ٢٠١٩/٩/٢٥م قدّم أبناء ثانوية معاذ بن جبل بجازان حفلاً في المدرسة بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين (همة حتى القمة) وبإشراف قائد المدرسة الأستاذ/ فيصل عسيري ومشرف النشاط بالمدرسة الأستاذ/ محمد هادي حكمي ومجموعة من الوكلاء والمعلمين أعضاء لجنة الإعداد للحفل ومشاركة عدد من طلاب المدرسة .
وقد بدأ الحفل بمسيرة كشفية واصطفاف لطلاب الفرقة لأداء السلام الوطني للمملكة وتحية العلم ، شارك في ذلك كافة منسوبي المدرسة ، وأعقبه تلاوة القران الكريم تلاوة عطرة مباركة ، ثم قدّم مقدم الحفل لكلمة قائد المدرسة الفاضل الذي ألقى كلمته بين يدي الحاضرين مثمناً قيمة الوطن وموضحاً الانتماء الصحيح له ، وشاكراً قيادة الوطن الحكيمة على بناء الإنسان والمكان .
ثم قدم الطلاب بعد ذلك (أوبريتاً شعرياً) بقلم الأستاذ القدير/ محمد يعقوب ، شاعر جازان ، يتغنى فيه بالوطن وقيادته وشعبه ، أنشده طالبان من المدرسة على المسرح في تناغم جميل ، ثم قدمت مجموعة من الطلاب مشهداً تمثيلياً هادفاً يؤكد على المواطَنة الصالحة والنافعة من قِبل الشباب تجاه وطنهم ، بإشراف الأستاذ الفاضل/ ناصر عسيس ، وبعد ذلك كرمت إدارة المدرسة الإعلامي/ خالد زعكان . لتعاونه الكبير والفعّال مع إدارة المدرسة في نشر أخبار معاذ وسرعة التفاعل على المستوى الإلكتروني ، وقدمت له شهادة شكر وتقدير ، رمزاً وعرفاناً بعظيم الامتنان .
وبعد ذلك التكريم جاء ختام فقرات الحفل : عرض مرئي عن وطني العزيز الغالي وقيادته الحكيمة وشعبه العظيم الشامخ كشموخ جباله .
وهكذا اختتم الحفل بمثل ما بدأ به ( الاجماع على حب الوطن )
وهمتنا وقودنا حتى القمّة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى