أخبار محلية

لقاء لتعزيز التعاون بين “بر بجدة” وصندوق الموارد البشرية في توظيف الشباب

 

 

جدة – عبدالقادر رضوان

 

زارت أخصائية إدارة علاقات أصحاب العمل بصندوق الموارد البشرية (هدف) الأستاذة هويدا بطيش جمعية البر بجدة، والتقت مدير إدارة الدعم المؤسسي أ. خالد ضيف الله الزهراني لمناقشة سبل التعاون في مجال التوظيف وشرح منتجات برامج الدعم المقدمة من الصندوق ومدى التعاون حول الخدمات والبرامج المقدمة لدعم أصحاب العمل والباحثات والباحثين عن عمل. وقد استعرضت الأستاذة هويدا بطيش البرامج والخدمات التي يقدمها الصندوق وتوضيح منصات التوظيف للباحثين والباحثات عن العمل، كما تم مناقشة آلية عقد اللقاءات الوظيفية لمقابلة الخريجين والخريجات في مقر الصندوق.

ويأتي هذا اللقاء امتداداً لجهود جمعية البر بجدة في تمكين الكوادر الشابة المؤهلة من الحصول على وظائف مناسبة تلبي الاحتياجات المطلوبة من تلك الكوادر.

وأوضح مدير إدارة الدعم المؤسسي بالجمعية الأستاذ خالد ضيف الله الزهراني أنّ هذا التعاون هو نموذجٌ يُحتذى به للتعاون بين مختلف الجهات لتوفير فرص عمل مناسبة للشباب والشابات وتعزيز التنمية الاقتصادية وربط الباحثين والباحثات عن عمل بأصحاب العمل من خلال إقامة لقاءات توظيف لدعم الشباب وتوفير فرص عمل مناسبة لهم، مما سيُساهم في خفض معدلات البطالة وتعزيز التنمية الاقتصادية وفق رؤية المملكة 2030. وأشار الزهراني الى أن التنوع والشمول ضروريان لخلق بيئة عمل إيجابية وإنتاجية، وأضاف: ” نسعى الى توفير فرص متساوية لجميع المرشحين، بمن فيهم ذوو الإعاقة الذين نجزم أن لديهم الكثير ليقدموه بغض النظر عن إعاقاتهم، داعياً الى توحيد الجهود في مختلف القطاعات لتوفير البيئة الملائمة التي تدعم توظيفهم وتمكينهم من المشاركة في المسيرة التنموية”..

حضر اللقاء رئيس قسم الموارد البشرية الأستاذة مرفت حامد حسان والاستاذة بشرى احمد الزهراني اخصائية موارد بشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى