أخبار المجتمع

شراكة مجتمعية بين “بر جدة” و”لمار الماسية” لدعم العمل الاجتماعي

 

جدة – عبدالقادر رضوان

 

وقعت جمعية البر بجدة اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة لمار الماسية للتجارة لدعم العمل الاجتماعي التنموي.

وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس محي الدين حكمي ومدير المنطقة الغربية لشركة لمار الماسية الأستاذ عائض بن حمود الأسمري.

ستقوم الشركة بموجب الاتفاقية بتزويد الجمعية شهرياً بالأدوات والمواد البلاستيكية وملحقات الموائد، مع فتح باب التبرع لعملائها للمشاركة في دعم برامج الجمعية التي تلامس حاجات الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي.بما يساهم في تعزيز القدرة المالية للجمعية.

ويأتي توقيع الاتفاقية في ظل حرص الطرفين على الاضطلاع بالمسؤولية الاجتماعية، ضمن منظومة من العمل التكاملي الذي يقدم نموذجا متميزاً من التعاون البناء بين القطاع غير الربحي وقطاع الأعمال يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، وبما يحقق الأهداف المشتركة ويصب في مسارات خدمة المجتمع وإثراء المبادرات التنموية التي تساهم في صناعة أثر مستدام يعود بالخير على المستفيدين من خدمات الجمعية من خلال تمكينهم والارتقاء بأنماطهم المعيشية وتحقيق جودة الحياة لهم .

يُذكر أن جمعية البر بجدة التي تأسست عام 1402هـ هي إحدى الجمعيات الرائدة في خدمة العمل الاجتماعي وتعزيز التنمية عبر برامجها ونشاطاتها التي تتركز في مجالات رعاية الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي، وتعمل الجمعية برؤية ريادية تستهدف صناعة الأثر الاجتماعي المستدام، في ظل رسالتها التي تسعى من خلالها الى تقديم مبادرات تنموية مبتكرة ومستدامة تساهم في صناعة الأثر للفئات المستفيدة من خدماتها وللمجتمع ككل.

وتحرص الجمعية على التوسع في شراكاتها مع مختلف القطاعات بما فيها قطاع الأعمال لتعزيز الاستدامة في مواردها بما يساهم في إثراء برامجها الاجتماعية المقدمة للفئات المستفيدة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى