أخبار الإقتصاد

أمانة العاصمة المقدسة وغرفة مكة يعقدان لقاءاً تعريفياً للمستثمرين

 

مكه – حامد السلمي :

 

نظمت غرفة مكة المكرمة بالتعاون مع أمانة العاصمة المقدسة لقاءا تعريفيا للمستثمرين المهتمين بمجال أنشطة المراكز الرياضية والأنشطة المصاحبة لها، وذلك بمقر الغرفة التجارية بمكة المكرمة وبحضور عدد من المسؤلين ورجال الاعمال والمستثمرين والمهتمين .

وقد هدف اللقاء الى مناقشة تطلعات ورغبات المستثمرين وشرح التوجه الجديد للإستثمارات البلدية التي تنفذها امانه العاصمة المقدسة.

 

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من امين عام الغرفة التجارية ، ثم كلمة افتتاحية للقاء من مدير عام الاستثمار بأمانة العاصمة المقدسة

كما تم استعراض التوجه الجديد لإستثمارات امانة العاصمة المقدسة اشتمل على تعريف بلائحة التصرف بالعقارات البلديه ومناقشة الفرص الاستثمارية المزمع طرحها خلال الفترات القادمة وموقعها والانشطه المصاحبة التي تحقق التنوع والاستدامة وقدمها(فريق مختص من ادارة التخطيط والدراسات الاستثمارية).

 

بعد ذلك تم فتح المجال للحوارات والنقاشات التي لقيت تفاعل كبير من قبل الحضور .

ثم القي مدير ادارة التخطيط والدراسات الاستثماريه الكلمة الختامية أكد خلالها العمل على تطوير الفرص الاستثمارية بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي مكة المكرمة وزوارها الكرام ووفق التطلعات لتحقيق اعلى معاير جودة الحياة.

 

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعتبر هو الأول من عدة لقاءات سيتم تنفيذها خلال الفترات القادمة ، وتستهدف كافة المجالات الاستثمارية ، وبهدف التعرف على توجهات ورغبات المستثمرين وتحقيق التكامل في مشاريع الامانه الاستثمارية من ناحية ، ومن ناحية أخرى تلبية احتياجات المناطق وتقديم الخدمات للسكان وتحقيق رغبات وتطلعات المستثمرين والسماع لرغباتهم ومقترحاتهم وطلباتهم الاستثمارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى