أخبار الصحة

*تجمع مكة الصحي يعزز ريادته الاكاديمية باعتماد ثلاث زمالات دقيقة في جراحة الرأس والعنق والأذن والجيوب الأنفية* 

الأول بالمملكة على مستوى وزارة الصحة

 

ابتسام العتيبي – مكة

 

 

في خطوة تُعزز من مكانتها كوجهة طبية متقدمة، حصل مركز صحة الرأس والعنق وقاع الجمجمة بمدينة الملك عبدالله الطبية، عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، على اعتماد برنامج الزمالة الدقيقة في ثلاث من أبرز التخصصات الجراحية الدقيقة. هذا الاعتماد الفريد من نوعه يُعد الأول على مستوى المملكة، ويشمل تخصصات جراحة أورام الرأس والعنق، وجراحة الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة، وجراحة الأذن وأعصاب الأذن.

 

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي بأنه يُبرز هذا الإنجاز ريادة المركز في تقديم برامج تدريبية متقدمة تُسهم في تأهيل كوادر طبية ذات كفاءة عالية في هذه التخصصات الدقيقة، حيث أصبح المركز الأول في وزارة الصحة الذي يُعتمد لهذه التخصصات مجتمعة. كما أنه يُعتبر المركز الأول الذي يقبل أطباء لبرنامج الزمالة الدقيقة في جراحة أورام الرأس والعنق وجراحة الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة لعام ٢٠٢٥م.

 

وأضاف، أن هذا الاعتماد يعكس التزام المركز بتقديم رعاية صحية متقدمة قائمة على الابتكار والتطوير المستمر، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، ودعم جهود المملكة في بناء قدرات طبية محلية قادرة على تلبية الاحتياجات الصحية المستقبلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى