أخبار محلية

ابتدائية المدينة تحتفل بيوم الوطن بحضور مدير مكتب تعليم غرب الدمام

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

بحضور مدير مكتب تعليم غرب الدمام الأستاذ محمد الشاطري ومشرف وحدة التطوير الأستاذ ابراهيم الحسون
احتفلت ابتدائية المدينة المنورة بغرب الدمام بمناسبة اليوم الوطني89 بإقامة حفل ” همة حتى القمة ” والذي اشتمل أوبريت وعدد من الفقرات.
حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم القران الكريم ، فكلمة قائد المدرسة الأستاذ عبدالله الزهراني الذي رفع من خلالها التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون راجياً من الله العظيم أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
ثم ألقى رائد النشاط الأستاذ فيصل الزهراني كلمة اكد من خلالها بأن اكبر نعمة ينعم بها من يعيش على هذه البلاد المباركة مواطناً كان أو مقيم هي نعمة الأمن والأمان في الوقت الذي تعاني فيه بعض الدول من حولنا داعياً الله بأن يحفظ علينا أمننا وأماننا تحت ظل قيادة حكيمة وشعب وفي.
بعد ذلك انطلق أوبريت ” همة حتى القمة ” من إعداد الاستاذ محمد القرني الذي أبدع في تنسيق كلماته من أغاني وطنية وإخراجها بصورة مميزة مع أبناءه الطلاب مؤكدا بأن هذا أقل ما يمكن أن يقدم للوطن في احتفالنا.
وفي نهاية الحفل قدم مدير مكتب التعليم بغرب الدمام الاستاذ محمد الشاطري شكره لقائد المدرسة والقائمين على الحفل الذي اعتبره الشاطري من ابرز الاحتفالات التي حضرها بهذه المناسبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى