اخبار الفن التشكيلي

بمشاركة فنانين سعوديين ومصريين ضمن فعاليات نواة الفن” : *”نجاح كبير لمعرض ‘ما وراء الإطار’ بقاعة الهناجر/ بالأوبرا المصرية* 

 

مجد الوطن _ ابراهيم الهلالي

 

 

بحضور عددا” من نخبة الفنانين العرب أعضاء نواة الفن من العالم العربي وفي حدث فني مميز يهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي بين المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

شهد المعرض حضوراً كبيراً من المهتمين بالفن والنقاد الفنيين والأدباء والمثقفين ورجال وسيدات الأعمال والذين أبدوا إعجابهم بالأعمال الفنية المعروضة والتي عكست روح الإبداع والتفرد لدى الفنانين التشكيليين المشاركين بمعرض ماوراء الإطار بدار الأوبرا المصرية .

 

المعرض، والذي يعد أحد أهم الأحداث الفنية التي نظمتها نواة الفن مؤخراً، يُمثل خطوة هامة في سبيل تقديم الفنون السعودية للجمهور المصري والعرب المقيمين بالقاهرة ، وتعزيز التعاون الفني بين البلدين والعالم العربي. وقد أتاح هذا الحدث الفني الكبير والمميز للفنانين السعوديين الفرصة لعرض أعمالهم في قلب مدينة القاهرة، ما أسهم في تعزيز مكانتهم على الساحة الفنية الدولية.

 

ومن جهتها أوضحت مستشارة نواة الفن ، الدكتورة ناهد تركستاني قائلة” .. “نحن فخورون بنجاح المعرض المقام في الأوبرا المصرية وبالتفاعل الكبير الذي شهده من قبل الجمهور المصري والعربي والدولي.

واضافت بأن هذا المعرض يُعد دليلاً على الإستمرار في توفير الفرص للفنانين السعوديين والعرب لعرض مواهبهم على المستوى العالمي، وتعزيز الروابط الثقافية والفنية بين السعودية ودول العالم”.

 

يذكر بأنه إلى جانب تنظيم المعارض، تعمل نواة الفن على دعم الفنانين من خلال تقديم برامج عضوية مميزة توفر لهم الأدوات الفنية والمشاركة في فعاليات عالمية، ما يعزز من تطوير الفن السعودي وإنتشاره على نطاق واسع.

 

و للمزيد من المعلومات حول فعاليات نواة الفن العديدة والمتنوعة، يرجى التواصل عبر قنواتها الرسمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى