أخبار الصحة

350 متدربا في محاضرة ودورة الإسعافات الأولية بتقنية ابها 

 

عسير- محمد ال غواء

 

حرصاً من عمادة الكلية التقنية بابها على رفع جودة الأداء التقني والمهني لدى متدربي الكلية، وتعزيزاً لمسيرة الإنجاز والتميز لديهم نظمت الكلية ممثلة في وحدة الصحة والسلامة المهنية محاضرة توعوية وتدريب على الإسعافات الأولية بالتعاون مع الهلال الأحمر ضمن فعاليات اليوم العالمي . بحضور اكثر من 350 من متدربي الكلية على مسرح الكلية بجوحان وبحضور عددا من منسوبي الكلية .

وقدم المحاضرة من الهلال الأحمر الاستاذ يحي المشايخ والذي قدم تعريفا ومقدمة عن الإسعافات الأولية وكيفية المحافظة على حياة الإنسان . وتم استعراض أشهر الأخطاء في الإسعافات الأولية وتصحيحها. وفي الختام تم طرح أسئلة الإسعافات الأولية وكل ما يتعلق بها والإجابة عليها ، كما تم تدريب المشاركين على كيفية الإسعافات الأولية وعرض الطرق الصحيحية وتقديم نماذج لهم .

وفي نهاية المحاضرة والدورة كرم وكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس عوض ال مبارك بحضور مشرف السلامة المهنية المهندس علي ال جبار المشاركين في المحاضرة بشهادات شكر وتقدير .

 

من جانب آخر قال عميد الكلية التقنية بآبها الدكتور يحي ال كاسي ان الكلية وضمن خططها تحرص على تقديم الدورات والمحاضرات لمنسوبي الكلية وتقديم الخدمات للمتدربين والمشاركة مع الجهات الاخرى في تفعيل الايام العالمية ومد جسور التواصل مع الجهات الحكومية مقدما شكره للجميع على تنظيم مثل هذة المحاضرات التي تعود بالنفع على الجميع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى