أخبار محلية

إحتفالية معهد التميز الكندي بنجران باليوم الوطني السعودي

نجران – الهام حمود

نظم معهد التميز الكندي بنجران إحتفالية اليوم الوطني ٨٩ للمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور إدارة المعهد ممثلة بالاستاذة رقيه ال شكوان، ونعمه ال حيدر. 

شارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات النسائية الرائدات في مجال التعليم وعلى رأسهم سراء الشهراني مساعدة المدير العام  للشؤون التعليمية بمنطقة نجران، واستمرت الفعالية مدة يومان.

بدأت في يومها الأول بآيات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني السعودي، ثم كلمة لإدارة المعهد القتها رقيه ال شكوان أوضحت أهمية المشاركة في مثل هذه المناسبة الغالية، وأعلنت عن دعم المعهد للعديد من المبادرات كان اهمها مبادرة طموح والتي قدمتها فاطمة قريشه في اليوم الثاني، وهدفت إلى تأهيل وتطوير الشابات لينخرطن في مجال التدريب. 

حضر الاحتفال كلا من صباح الدكتور رئيسة التعليم الأهلي والأجنبي، و غالية السويدي رئيسة قسم التربية الخاصة، و غزيل العتيبي مديرة تعليم الكبيرات، و موزة الشريف مديرة حي المتعلم  بحي الفهد، و عفاف القحطاني مديرة الضمان الاجتماعي، و ابتسام العبدالله مديرة جمعية الخدمات الاجتماعية للمطلقات والأرامل. 

الجدير بالذكر أن معهد التميز الكندي قام بتقديم دورات متخصصة في TOT ( تدريب المدربين ) استفاد منها العديد من المتدربات اللائي اصبحن مدربات معتمدات لدى المعهد، وقمن بإعداد وتقديم العديد من الدورات النوعية التي استفاد منها الكثير من المشاركات.
ومن ضمن المشاريع التي يتبناها معهد التميز الكندي إنشاء مكتبة تضم مجموعة كبيرة من الكتب ضمت أكثر من ٥٠٠ كتاب تهدف إلى إثراء الخلفية الثقافية والمعرفية للملتحقات بالمعهد من خلال نظام الاقتناء بالاستعارة.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على الدعوه لحضور الاحتفال كان حفل رائع و يوم مميز وجميل كجمالكم وطيب اخلاقكم وكرمكم معنا ..وليس بغريب عليكم فالمعهد الكندي نبراس خير وشعله من عطاء متألق دأئما بإنجازاته في خدمة بنات المنطقه ويسعى دائما في الصعود على سلم النجوميه بقياده ساميه وحكيمه من صاحبات الذوق الرفيع والاخلاق الراقيه سيدات بنات نجران أ.رقيه شكوان وأ. نعمه ال حيدر قدواتنا ونعم واكرم بهم .. ?
    لهم منا كل الدعوات الطيبه ان يكلل الله مسعاهم بالتوفيق والنجاح والإزدهار دائما ..

    استمروا في تألقكم?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى