أخبار المجتمع

*بيئة مكه تكرم الاسر المنتجة*

 

مكة-عبير بعلوشه

 

كرم مستشار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعه بمنطقة مكه المكرمه المهندس احمد بن فواز الحربي اليوم الاربعاء مجموعة من الاسر المنتجه التي شاركت في فعاليات اليوم الوطني ٩٤ .

 

وياتي هذا التكريم امتداد لما يوليه الفرع من دعم واهتمام بالاسر المنتجه والجمعيات الزراعيه والجهات الغير رسميه والتي تعنى بشؤون البيئه والمياه والزراعه وتدعم توجهات الفرع ومهامه.

 

واكد الحربي بان الأسر المنتجة تمثل مرتكزا جوهريا وهاما لدعم الكثير من القطاعات العامه لكون هذه الاسر لديها القدرة على الاعتماد على مهاراتها الذاتيه ولديها الطموح والرغبه لتحقيق الذات مؤكدا ان الفرع يهدف بهذا الدعم والتشجيع إلى تحويل هذه الأسر إلى أسر فاعلة في المجتمع تعتمد على قدراتها في بناء مستقبل أفرادها بشكل يتوافق مع أهداف رؤية المملكة 2030،

 

ونوه الحربي للدور الكبير الذي قدمته الاسر المنتجه لانجاح فعاليات اليوم الوطني ٩٤ من خلال المشاركة بالفعاليات التي نظمها الفرع داخل مقره الرئيسي اوبالمكاتب التابعه له بمحافظات المنطقة.

 

من جهتها عبرت الاسر التي كرمت عن سعادتهم الكبيره بهذا الدعم الذي قدمه الفرع واتاحة الفرص لهم بالمشاركه في احياء فعاليات اليوم الوطني ٩٤ ؛ ايمانا منهم بالدور الكبير الذي يتولاه فرع الوزارة بمنطقة مكه لتطوير منظومة البيئه والمياه والزراعه ؛ ولاهمية اليوم الوطني والذي يمثل تجسيدا يروي قصة صناعة امه ووطن عظيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى