أخبار محلية

متوسطة الأحد تحتفي باليوم الوطني 89 في ذكرى خالدة أسسها الأجداد لينعم الأحفاد

علي مدخلي- أحد المسارحة

اليوم الوطني التاسع والثمانين ذكرى خالدة للمملكة العربية السعودية بنى وحدتها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ويأتي عنوان هذه الذكرى لهذا العام ليجسد عزيمة المواطن والوطن لرؤية طموحة لإزدهار وبناء ونماء الوطن رسمت ملامح الفخر والاعتزاز لكل سعودي ينعم بخيرات هذا الوطن الغالي “همةٌ حتى القمة” بإصرار وعزيمة الرجال نحقق الأهداف ونحافظ على المقدرات والممتلكات عندما يتغنى المواطن بحب الوطن يجسد مشاعرة وأحساسية ليعبر في هذا اليوم عن مواطنته الصادقة لثرى هذا الوطن وغرسه في جيل نشأ وترعرع حباً وولاء لقادة هذه البلاد وكما هي الاحتفالات عمت كل ارجاء المملكة فقد احتفت متوسطة الأحد بهذه المناسبة في انموذج رائع وفقرات معبرة بين ابنائنا الطلاب في كلمات وجدانية ورسالة إلى جندي وتغريدات للوطن وبرامج توعوية وقلمي يفخر بمنجزات وطني وحوار طلابي وقادة وأقوال ومسابقات ثقافية .

كما عبّر قائد المدرسة ووكيلها ومعلموها في سطور عن الوطن

وجاءت كلمة قائد المدرسة خالد عبده دغريري بقوله : غرس حب الوطن والانتماء في نفوس الطلاب من أهم القيم التي يجب على المؤسسات التربوية أن تحرص على تنميتها لدى الطلاب، بعض من مشاركات الطلاب عن اليوم الوطني .

كما تحدث وكيل المدرسه الأستاذ محمد هادي مرير بقوله :حب الوطن ليس في كلمات تٌقال، أو عبارات تسكب، أو رقصات تُنشد، وإنما في عطاء لا محدود وخدمة لأبنائه، ودعاء دائم لولاة أمره.

وتحدث رائد النشاط قاسم العنبري :حب الوطن لايعني هتافات ولا اعلام ترفرف حب الوطن انتماء وبناء وولاء

كما عبر الأستاذ محمد أحمد كوشان بقوله :اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٢٣ سبتمبر من كل عام يوم يرفع فيه كل مواطن راسه شموخا وفخرا و اعتزازا لما تحقق علي ارض الوطن المعطاء من منجازات. والي مزيد من التقدم والتطور والرقي. ونسال الله ان يحفظ ولاة امرنا و وطننا شامخا. ودام عزك ياوطن

وأضاف الإستاذ/ عبدالله علي محمد جابر مدخلي معلم الدراسات الاجتماعية بمتوسطة الاحد بقوله ؛الوطن هو الارض التي عاش عليها الآباء والأجداد وحافظوا عليها لتبقى لنا ونحن بدورنا نحافظ عليها للأجيال التي بعدنا.????

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى