أخبار محلية

مدير جامعة جازان: نتوسع في شراكاتنا لتأهيل الكوادر الوطنية

جازان: عاصم مدخلي

أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن الجامعة تسعى إلى التوسع في شراكاتها مع العديد من الجهات المختلفة انطلاقا من واجبها في خدمة المجتمع وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة لما تظمه من إمكانات مادية وبشرية تسهم في دفع عجلة التنمية وفق رؤية 2030.

وأشار معاليه بأن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف له إسهامات كبيرة في العديد من البرامج التي تمكن الشباب وتساعد الباحثين عن العمل من خلال تقديم أدوات التوظيف الأساسية وتوطين الوظائف في القطاع الخاص وتوفير الكوادر السعودية المدربة من الجنسين، إضافة إلى الدعم الذي يقدمه الصندوق للشباب والشابات.

جاء ذلك خلال استقباله مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية هدف المهندس مروان هاشم العطاس والوفد المرافق له بمكتبه بالبرج الإداري صباح أمس.

فيما استعرض العطاس أبرز البرامج والمشروعات والمبادرات التي من شأنها دعم وتوطين الوظائف وزيادة اعداد الداخلين لسوق العمل وتأهيل طالبي العمل بالقطاع الخاص، بالإضافة إلى متابعة الوظائف المتاحة بالشركات والمؤسسات وتوطين الوظائف فيها، مؤكداً بأن التعاون مع جامعة جازان سيسهم في توفير العديد من الفرص الوظيفية للشباب بعد تدريبهم وتأهيلهم لما تمتلكه الجامعة من إمكانيات مادية وبشرية عالية التأهيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى