أخبار المجتمع

«تكامل» يدرب 20 شاباً وشابة على (إثراء تجربة الزائر)

 

حفرالباطن –
زهير بن جمعة الغزال

استضافت غرفة حفرالباطن ممثلة باللجنة السياحية مساء اليوم، البرنامج التدريبي “إثراء تجربة الزائر”، والذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل”.

وشارك في البرنامج التدريبي «20» شاباً وشابة من القطاع الخاص ذات العلاقة بالخدمات المباشرة المقدمة للزوار.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة حفرالباطن ورئيس اللجنة السياحية الأستاذ عبدالوهاب المحيميد، الذي حضر البرنامج “أن غرفة حفرالباطن تحرص على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية من خلال خدمة المجتمع وتقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي والإسهام في دعم وتنمية المجتمع والقطاع الخاص من خلال الدورات والبرامج التطويرية وورش العمل التي تقيمها وبشكل دوري في مقر الغرفة”. وأضاف المحيميد “ان إطلاق مبادرة التأشيرة السياحية هي خطوة محفزة ورئيسية لتمكين قطاع السياحة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام، وتوفير وظائف نوعية تخدم مجال السياحة في المملكة، ونحن اليوم وبالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل)، نعمل معا لتطوير قطاع السياحة والعاملين فيه بمحافظة حفرالباطن، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزوار والسواح.

وبدوره قال المدرب عبدالعزيز الماضي “أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة بالمركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) تقدم مجموعة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى تأهيل جميع عناصر عملية خدمة الزائر ورفع جودتها بما يتماشى مع النقلة الكبيرة التي يشهدها القطاع السياحي من مبادرات جديدة، ومشاريع جبارة، وبرامج حديثة تستوجب تأهيل كوادر بشرية على أعلى المستويات”. وقدم الماضي شركة لغرفة حفرالباطن واللجنة السياحية فيها على المبادرة في استضافة البرنامج ليستفيد منه أكبر شريحة من أبناء المحافظة من العاملين في هذا المجال.

واشاد الباحث في تنمية الموارد البشرية وممثل برنامج تكامل في المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحي الأستاذ متعب الخالدي بدور اللجنة السياحية في غرفة حفرالباطن وثمن لهم المبادرة في استقطاب البرامج والدورات التطويرية لخدمة ابناء المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى