أخبار محلية

إيفاء والتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية يبحثان التعاون

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

عقدت جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة اجتماعاً مع منسوبي التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية لمناقشة سبل التعاون بين الجمعية والتجمع الصحي الأول بهدف تشغيل العيادات الطبية وبحث الآليه المبدئية المناسبة لتحديد احتياجات الجمعية من الكوادر الطبية اللازمة لتشغيل وحدات الأسنان والعيون والسمع والتغذية.
وأوضح مدير عام جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب بأن التعاون بين الجمعية وبين التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية سيكون له أثره الكبير في الانطلاق بهذه الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها الجمعية إلى ما يحقق اهدافها ورسالتها.
وأضاف المحبوب بأن الرؤية المستقبلية للجمعية وما تتجه اليه من تفعيل دورها التأهيلي والطبي حتى تتكامل رسالتها على الوجه الامثل لخدمة ذوي الإعاقة من أبناء وبنات المنطقة الشرقية.
بعد ذلك قام منسوبي التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور مساعد الزهراني والدكتورة ضياء نغميش والدكتور صالح الجارودي والأستاذ سعيد الشهري بزيارة الوحدات الطبية والتأهيلية بالجمعية والتعرف عن كثب على دور كل وحدة وما تقدمه من خدمات تأهيلية وعلاجية للمراجعين وحرصهم على التعرف بما تقوم به الجمعية وما تتطلبه من احتياجات وكوادر لتشغيل العيادات الجديدة بالجمعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى