أخبار محلية

اختتام التصفيات النهائية لمنافسات أولمبياد اللغة العربية والمسابقة الوطنية الكبرى بتعليم الطائف

 

مكة المكرمة- عزيزة الهاجري

بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، ورئيس النشاط الثقافي فؤاد الطلحي، ومشرفي القسم ، اختتمت صباح اليوم الثلاثاء بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلةً في النشاط الثقافي المرحلة النهائية لمسابقتي منافسات أولمبياد اللغة العربية والمسابقة الثقافية الوطنية الكبرى لطلاب المرحلة الثانوية بالمحافظة على مسرح إدارة النشاط الطلابي، بمشاركة 39 طالب، حيث سيمثل الطالب الفائز في منافسات أولمبياد اللغة العربية وثلاثة طلاب في المسابقة الثقافية الوطنية الكبرى، إدارة تعليم الطائف في خوض المسابقتين على مستوى الوزارة.

من جهته تمنى “العصيمي” لجميع الطلاب المرشحين التوفيق وتحقيق الأهداف التربوية المنشودة من المنافسات واستثمار نتائجها بما يسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية، راجيًا أن يوفقوا في حصدهم لمراكز متقدمة على مستوى الوزارة .

وأضاف “العصيمي” قائلاً: أبنائي الطلاب لا يوجد بيننا خاسر الكل فائز بالمشاركة والمنافسة واكتساب المهارة والخبرة وأنتم على موعد آخر مع تنافس آخر وسيكون لكم تنافسكم وتميزكم وإبداعكم.

كما ثمن “العصيمي” حرص مدير عام التعليم بالطائف د. طلال اللهيبي. إلى التحسين والتطوير المستمر في رفع المستوى التحصيلي لدى الطلاب بما يسهم ذلك في المنافسات الطلابية بتحقيق مراكز متقدمه وانجازات، مقدماً شكره لجميع المشرفين في مختلف المنافسات على الجهود المبذولة، والتعاون المثمر.

الجدير بالذكر أن قسم النشاط الثقافي لديه العديد من البرامج المميزة التي تستهدف الطالب وتنمي مهاراته وقدراته في المجالات الثقافية المتعددة. والتي ساهمت العام الماضي في تحقيق العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة على مستوى الوزارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى