أخبار محلية

الشراكة المجتمعية المبرمة بين لجنة واعي بجمعية الجشة الخيرية ونادي الحي بثانوية عرفات بالجشة

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

‏‎ضمن الشراكة المجتمعية المبرمة بين لجنة واعي بجمعية الجشة الخيرية بالأحساء ونادي الحي بثانوية عرفات بالجشة و بحضور تجاوز ٣٠ طالب. نفذت لجنة واعي برنامج بعنوان (الطريق إلى كلية الطب) قدمه كلاً من محمد بن فهد الخليفة و يوسف بن أحمد الدحيلان طلاب كلية الطب بجامعة الملك فيصل بالاحساء. و قد تناول الزملاء في العرض المرئي رؤية حكومتنا الرشيدة ٢٠٣٠ و ما يحظى به القطاع الصحي من عناية كريمة من حكومتنا ايدها الله. ثم ابتدء الزملاء في الحديث عن كلية الطب و شروط و القبول و التسجيل الحالية و أجواء الدراسة و مسارات التخصص و كذلك اهمية التخصص و مستقبله و ما يشكله من ضرورة بمقابل التخصصات الجامعية الأخرى. وقد نوه الزملاء في حديثهما عن الصعوبات والتحديات التي تواجه الطالب وكيفية التغلب عليها و تجاوزها بكل سهوله و يسر.
الجدير بالذكر أن هذا البرامج هو أحد أهداف لجنة واعي في تحفيز المجتمع للإنخراط في التخصصات الطبية تحقيقا لرؤية حكومتنا الرشيدة.
‏‎
وفي الختام قدم نائب رئيس لجنة واعي المشرف على قسم التوعية الصحية الأستاذ خالد بن محمد الحجرف شكره وتقديره إلى مجلس إدارة الجمعية على الدعم الكبير و المتابعة المستمرة لبرامج اللجنة كما شكر سعادته مقدمي البرنامج الزملاء محمد الخليفة ويوسف الدحيلان لإثرائها البرنامج وطرحهم المميز الذي لاقى استحسان الجميع و الشكر موصول لقائد وأعضاء نادي الحي بثانوية عرفات بالجشة وكذلك رواد النادي نظير حضورهم وتفاعلهم ومشاركاتهم أثناء طرح البرنامج كما شكر صحيفة شاهد الإلكترونية لتغطيتهم البرنامج. و في الختام قدم درع تذكاري اهداء من اللجنة لنادي الحي و ألتقطت الصورة جماعية للحضور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى