أخبار محلية

لجنة المقاولات بغرفة حفرالباطن وبالتعاون مع اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي تقدم ورشة عمل تعريفية لكود لبناء السعودي

 

 
الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

نظمت لجنة المقاولات بغرفة حفرالباطن وبالتعاون مع اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي ورشة عمل مساء اليوم في مقر الغرفة، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ فهد المنور، وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المقاولات الأستاذ محمد فهيد الحربي، وأمين عام الغرفة  الأستاذ أنور الشامي، وحضور مدير الشؤون الفنية في اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي المهندس رياض بن داود الرشيد، والعديد من المهندسين والمقاولين والمهتمين بحفرالباطن.

وكان مدير الشؤون الفنية في اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي المهندس رياض بن داود الرشيد، قد وصل اليوم لغرفة حفرالباطن وكان في استقباله نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ فهد المنور، وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المقاولين الأستاذ محمد فهيد الحربي، وأمين عام الغرفة الأستاذ أنور الشامي.

وفي بداية ورشة العمل أوضح المهندس رياض بن داود الرشيد، أنه انطلاقًا من منهجية التكامل والشراكة التي تتبناها اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي وفي إطار التعاون المستمر مع الجهات الحكومية والخاصة وحرص اللجنة الوطنية على تعريف المهتمين بأهمية كود البناء السعودي، تسعى اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي لتنظيم مثل هذه الورش التعريفية عن كود البناء السعودي ، وتهدف إلى نشر ثقافة الكود السعودي وتطبيقه على مشاريع المباني، وقدم شكره للجنة المقاولات بغرفة حفرالباطن على مبادرتها، وأجاب “الرشيد” على أسئلة  الحضور واستفساراتهم.

ورحب رئيس لجنة المقاولين بغرفة حفرالباطن الأستاذ محمد فهيد بالمهندس “الرشيد” وفريق العمل المرافق له وثمن لهم حضورهم وتقديمهم هذه الورشة التي تهم المقاولين والمكاتب الهندسية بالمحافظة.

وفي ختام الورشة كرم نائب رئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ فهد المنور المهندس رياض الرشيد وقدم له ولفريق العمل المرافق له دروعا تذكارية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى