أخبار الرياضة

*المناعي مدرب القادسية : سعيد بالصدارة ولكن الطريق لازال طويل *

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

أبدى التونسي يوسف المناعي المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الخليج بنتيجة 3-1 وتوسيع فارق الصدارة بينه وبين أقرب ملاحقيه في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الأولى .
وقال المناعي ” الحمد لله على ما حققناه من نتائج وما نقدمه من مستوى حتى الآن ، لكن لازلنا نطمح للمزيد من الانتصارات فالطريق لازال طويلا ونحن في بداية المشوار “.
وأضاف المناعي ” الجهاز الفني للفريق القدساوي راض تماما عن النتائج الجيده والمستوى الذي يقدمه اللاعبين في المباريات ، و فارق الـ 6 نقاط بيننا وبين صاحب المركز الثاني يضاعف المسؤولية علينا “.
واوضح المناعي ” بإذن الله القادم سيكون افضل للقادسية وجمهوره ، و ثقتي في اللاعبين كبيرة في تحقيق العودة السريعة لعالم الكبار “.
وكشف المناعي ” ما تحقق للفريق من نتائج جيدة جاء نتيجة عمل كبير من ادارة النادي والأجهزة الادارية والفنية والطبية بالفريق فالفضل في ذلك يعود للعمل الجماعي للمنظومة الكروية داخل نادي القادسية فالجميع متكاتف والجهود موحدة نحو هدف واحد وهوالارتقاء بالفريق للعودة لـ كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “.
واختتم المناعي تصريحه بتقديم الشكر لمجلس إدارة نادي القادسية برئاسه مساعد الزامل وقال ” الرجل وفر للفريق كل سبل النجاح ، ونشكره على دعمه الدائم وحرصه على حضور المباريات ومساندة اللاعبين والشد من أزرهم مما ساهم في مضاعفة الجهد وزيادة الحماس والرغبة في تحقيق الانتصارات “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى