أخبار محلية

مركز النشاط الإجتماعي بالمنيرلة ينظم حملة للتبرع بالدم

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

يقيم مركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة حملة التبرع بالدم للمرة التاسعة عشر بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فهد بالهفوف و إدارة المختبرات و بنوك الدم بمديرية الشؤون الصحية بالأحساء والتي ستقام للمرة التاسعة عشر على التوالي بتاريخ 25 – 26 صفر 1441هـ وتهدف الحملة إلى تلبية الحاجة الكبيرة للمستشفيات بالأحساء بفصائل الدم المختلفة ومركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة يسعى لجذب أكبر عدد من المتبرعين لخدمة هذا العمل الإنساني، وحيث ساهمت الحملة بتقديم 4631 وحدة دم خلال الحملات السابقة.
ويدعو مركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة الجميع للمشاركة في التبرع بالدم لما له من أثر إنساني بالإضافة إلى الفوائد الصحية التي يجنيها الفرد بتبرعه بالدم.

وصرح رئيس مركز النشاط الاجتماعي الأستاذ أحمد السلطان بأن هذا المشروع يعتبر من المشاريع المتميزة الذي يقدمها مركز النشاط الاجتماعي بالمنيزلة ويحقق مساهمة متميزة في تغذية بنوك الدم على امتداد ١٨ حملة سابقة.

ويضيف رئيس حملة التبرع بالدم عيسى البراهيم أن إدارة الحملة هذا العام ستمنح شهادة مشاركة مجتمعية للجهات التي يتبرع منها عدد (٨) متبرعين وأكثر وذلك تقديراً لمشاركتهم في هذا المشروع الاجتماعي وتشجيعاً للعمل التطوعي أحد مبادرات رؤية المملكة 2030

وتسعى إدارة المركز إلى الوصول إلى رقم قياسي بتقديم أكثر من 5000 وحدة دم بنهاية الحملة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى