أخبار محلية

المراح بالأحساء تنظم اليوم العالمي لسرطان الثدي

 

الأحساء
زهير بن جمعة الغزال

تحت شعار تمسك بالأمل ولو كان سحابه ، قام مركز صحي المراح بمحافظة الأحساء
باليوم العالمي لسرطان الثدي بحضور من قبل سعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحه العامة بمحافظة الأحساء د.وليد بن محمد السلطان و مشرف قطاع المبرز للصحة العامة صاحب الهاجري و مدير مركز المراح الأستاذ إبراهيم البراهيم و عدد من الضيوف ..
و من جانبه قام المشرف العام على مجموعة مراكز الشرق الأوسط للرعاية النهارية الدكتور / منصور الجبران بزيارة الأركان المصاحبة للمعرض الذي تضمن العديد من الأركان التوعوية و الصحيه و اللتي تسلط الضوء على مرض سرطان الثدي و طرق الوقاية منه .

و أثنى ” الجبران ” على الجهود الجباره اللتي تبذلها إدارة مركز صحي المراح بالأحساء و طاقم العمل، وخص بالشكر مدير المركز سعادة الأستاذ إبراهيم البراهيم ، و الأستاذة ندى الراشد نظير الجهود المبذولة في هذة الحملة..
و أشار ” الجبران ” أننا كإدارة بمراكز الشرق الأوسط و هجر للرعاية النهارية، نسعى دائماً إلى تعزيز الشراكات المجتمعية بين القطاع الخاص و الحكومي ، و إننا فخورون بهذا التعاون الذي يتم بين مركز صحي المراح و مجموعتنا، و أوضح أن مجموعة الشرق الأوسط مشاركة بعدد (٣٠) طالبة، من الطالبات الذين يتجاوز أعمارهم خمسة عشر سنة، للإستفادة من هذة الحملة نظراً لأهميتها.
هذا وقد شهد المعرض إقبالاً شديداً من أهالي البلدة ..

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى