أخبار محلية

منطقة جازان تشهد إحتفالاً مميز لأهالي المخلاف بمناسبة اليوم الوطني الـ94

 

صبيا – صالح جوحلي

 

شهدت منطقة جازان إحتفالاً مميز لأهالي المخلاف بمحافظة صبيا ،بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية، حيث تضمن الاحتفال فعاليات متنوعة، للمسيرات ، والعروض الشعبية، و استعراض للخيول العربية ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية. وقد وثَّقت اللجنة الإعلامية والإعلاميين الحدث بشكل احترافي ليكون متاحًا للجميع.

 

أقيّم الحفل برعاية شيخ شمل الملحاء والمخلاف، الذي ناب عنه الشيخ الزاهد العابد النعمي، وحضره عدد كبير من المشايخ والأعيان والمسؤولين بالمنطقة.

وبدأت الاحتفالات بمسيرة للخيول والدراجات النارية والهوائية والسيارات ومسيرة للطلاب رافعين شعارات الحب والولا للوطن على الطريق الدولي بمشاركة الدوريات الامنية ، تلاها عروض متنوعة في الساحة المخصصة للاحتفال شمال محافظة صبيا بإطلاق 1000 بالونه في السماء تحمل شعار نحلم ونحقق ،ورقصات شعبية والعرضة السعودية واستعراضات للفرسان بالخيول العربية الأصيلة وسط الأغاني والأوبريتات الوطنية ،مما أدخل البهجة على قلوب الأهالي والزوار.

 

والقى شيخ شمل الملحاء والمخلاف كلمة بهذه المناسبة قدم فيها التهنئة باسمه وباسم كافة المشائخ والأعيان وأهالي المخلاف إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وسمو نائبه، -حفظهم الله-كما هنأ الشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع .

 

وأشار في كلمته إلى أن اليوم الوطني هو مناسبة نفخر بها جميعًا، تعكس وحدة وتكاتف الشعب السعودي تحت راية التوحيد التي أسسها الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه.

 

وفي ختام الاحتفال، قدم الشيخ “النعمي” شكره لجميع المشاركين من المشايخ والأعيان والإعلاميين واللجان المنظمة والجهات الحكومية التي ساهمت في نجاح هذا الاحتفال المميز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى