أخبار المجتمع

مركز الرعاية الصحية بمعجر يفعل مبادرة “صحكتم عيدنا”

صامطة _المركز الإعلامي _ مجد الوطن

فعّل مركز الرعاية الصحية الأولية بمجعر مبادرة”صحتكم عيدنا” بالمركز من خلال تقديم محطات عن تجربة المريض والحامل وكيفية التعامل معهم ومحطة التحصينات و محطة الغذاء الصحي وشمل المعرض توزيع منشورات توعوية تقديم هدايا للأطفال وكبار السن من الجنسين
وبدأت الفعالية باستقبال موظفي مركز الرعاية الصحية بمجعر للضيوف من إدارة القطاع الجنوبي وكبار وأعيان القرى بكلمة ترحيبية وشرح للخدمات التي يقدمها المركز حيث أثنى الجميع على عمل الطاقم الصحي المتواجد والخدمات التي يقدمونها للمركز كانت خلية نحل وفريق عمل تميّز بالروح العالية والهمة من أطباء وفنين وفنيات وإدريين وإداريات أظهروا تعاون جميل بإشراف وتوجيهات مدير المركز عبدالمجيد عكور.
حيث قدمت الاستاذة منى سهلي مسؤولة تجربة المريض بالمركز شرحاً للضيوف عن المبادرة وتفعيلها في المركز والجوانب الإيجابية التي تهدف إليها هذه المبادرة.
كما تحدثت مشرفة قسم الحوامل الممرضة خولة بجوي شرحاً مفصلا عن كيفية التعامل مع الحوامل بداية بفتح الملف وخلال فترة الحمل والانتهاء منه.
وكذلك تحدثت مسؤولة التحصينات بالمركز الممرضة عبير مباركي عن قسم التحصينات وكيفية التواصل مع أهالي الأطفال ومحطة الغذاء الصحي قدمتها الاستاذة منى مدخلي .
وفي ختام الفعالية تم تقديم هدايا لعدد من كبار السن من الجنسين وكذلك هدايا للأطفال.
شارك في المعرض ذوي الشهيد عبدالله مدخلي وتم تقديم هدايا عينية لهم في لفتة إنسانية تدل على ترابط المجتمع السعودي بكافة أطيافه.
وقد قدم مدير إدارة المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي الأستاذ نشبان حكمي شكره وتقديره للفريق الصحي على حرصهم وتفعيلهم لهذه المبادرة سعياً للوصول إلى مجتمع واعي وصحي.
كما أشاد الأستاذ علي عطيف مدير برنامج تجربة المريض بالقطاع الجنوبي بالفريق الصحي العامل في المركز وقدم شكره لأصحاب المبادرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى